الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

واتساب تطرح ميزة الحسابات المتعددة لأجهزة أندرويد ..الوصول لحسابين من هاتف واحد

ميزة الحسابات المتعددة
ميزة الحسابات المتعددة في واتساب

كشف تطبيق واتساب عن  ميزة الحسابات المتعددة ،  كنسخة تجريبية على هواتف Android، وذلك ما يعنى أن واتساب سيتيح للمستخدمين الوصول إلى حسابين من هاتف واحد قريبًا.

ميزة الحسابات المتعددة في واتساب 

ميزة الحسابات المتعددة في واتساب
 

تشير التقارير إلى أن مستخدمي الإصدار التجريبى على نظام Android يمكنهم على الفور الوصول إلى ميزة الحسابات المتعددة في واتساب، وذلك لأن هذه الميزة تتوفر حاليًا لتطبيق واتساب التجريبي،  لمستخدمي 2.23.18.21 Android  .

ميزة الحسابات المتعددة في واتساب 


فوائد ميزة الحسابات المتعددة
 

من المرجح خلال  الأسابيع القليلة المقبلة، أن تتم ترقية تطبيق واتساب إلى الإصدار الثابت،  مع ميزة الحسابات المتعددة، و تفيد ميزة الحسابات المتعددة في واتساب ، الأشخاص الذين لديهم أرقام مختلفة لدول أو مناطق مختلفة، أو حتى  للأشخاص الذين لديهم اتصالات متعددة، مثل العمل والاستخدام الشخصي، قد يجدون هذه الميزة مفيدة جدا بالنسبة لهم.

ميزة الحسابات المتعددة في واتساب 

شروط تفعيل ميزة الحسابات المتعددة
 

يجب على مستخدمي واتساب أن يكون لديهم  أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام Android  وجهاز Android متوافق، وذلك حتى يتمكنوا من استخدام ميزة الحسابات المتعددة.كما يمكنهم إنشاء حساب جديد، من خلال تحديد خيار إضافة حساب في قائمة الإعدادات، وذلك بعد قيامهم بتفعيل الميزة، ويمكنهم إدخال رقم هاتف الحساب الجديد والمتابعة وفقًا للمطالبات، وحتى يتم تسجيل الخروج، يظل هذا الحساب الجديد نشطًا على الجهاز. بالإضافة إلى أنه سيكون لكل حساب واتساب إعداداته الخاصة وسجل الدردشة والإشعارات، ومن خيار تحديد مغير الحساب في قائمة الإعدادات، يمكن للمستخدمي التطبيق التبديل بين الحسابات.

ميزة الحسابات المتعددة في واتساب 

مميزات واتساب الجديدة 



الجدير بالذكر أن تطبيق واتساب طرح مميزات جديدة لمستخدميه، منها إمكانية مشاركة الصور والفيديو عالية الدقة، بالإضافة إلى ذلك، من المفترض أيضًا أن يختبر التطبيق واجهة Android جديدة مع شريط قائمة سفلي مشابه لما كان لدى نظام تشغيل iOS.


 

تم نسخ الرابط