الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تجديد حبس متهم بالقتل في السلام

بالمصري

أصدر  قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية اليوم الخميس قرارا بتجديد حبس المتهم بقتل شاب في السلام 15 يوما، على ذمة التحقيق.
وتمكن رجال المباحث من القبض على متهم بقتل شخص طعنا بالسكين بسبب خلافات بينهما فى مدينة السلام وتم تحرير محضر بالواقعة.

بداية الواقعة

تلقت أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بوصول شخص مصاب بطعنة نافذة لأحد المستشفيات، ولفظ أنفاسه الأخيرة أثناء محاولة الإسعافات بدائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المستشفى، وبالتحقيقات تبين أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليه وآخر بسبب خلافات بينهما، قيام المتهم بتسديد طعنه نافذة للمجني عليه،
ونجح رجال المباحث من ضبط المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وفي سياق متصل أمر  قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون اليوم الخميس، بتجديد حبس المتهم بقتل شاب على يد آخر بعدة طعنات متفرقة بالجسد بسلاح أبيض، 15 يوماً على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات مالية بينهما على مبلغ 300 جنيه.
 وكانت النيابة أمرت بالتصريح بدفن جثة الضحية عقب ورود تقرير الطب الشرعي. 

وفي وقت سابق ورد بلاغ لقسم شرطة حلمية الزيتون بمديرية أمن القاهرة، يفيد بوقوع جريمة قتل شاب على يد جاره بسبب خلافات مالية على مبلغ "300"  جنيه سلفه، في نفس دائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث.

وبإجراء التحقيقات تبين بالعثور على جثة شاب يدعى "أندرو كريم"  صاحب ال  "24" عاما  به عدة طعنات نافذة أودت بحياته على يد عاطل بسبب خلافات مالية قدرها 300 جنيه سلفة .
وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة و تجديد حبس المتهم ، وتابعت الجهات المختصة التحقيق في الحادث والوقوف على كل ملابساتها.

تم نسخ الرابط