الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسالة مؤثرة.. تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة صيدلي العبور

صيدلي العبور
صيدلي العبور

"لو مت قول لأمي اني بحبها اوي".. كلمات أخيرة قالها صيدلي العبور الشاب يوسف شريف، وهو ملقى على الأرض مصابا بعدد من الطعنات النافذة جراء مشادة كلامية نشبت بينه وأحد الأشخاص في العبور.

صيدلي العبور

عامل دليفري كان شاهدا على حادث طعن صيدلي العبور على يد أحد الأشخاص "مسجل خطر"، قبل أن ينقله سريعا إلى أقرب مستشفى لنجدته، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.

وفاة صيدلي العبور

أجهزة الأمن بالقليوبية تلقت بلاغا من المستشفى العام بمصرع يوسف شريف، 24 سنة،  مصابا بـ7 طعنات نافذة أصابت الرئتين والطحال وقطع بأوتار اليد اليمنى وجرح قطعي بالرأس والظهر، إلا أنه مات متأثرا بإصابته.

أقوال شاهد العيان

عامل "الدليفري" أدلى بأقواله أمام رجال المباحث، مؤكدا أنه حال توصيله لأحد الطلبات بمنطقة العبور، شهد لحظة تصادم سيارتي المتهم والمجني عليه.

وأكد أن المتهم صدم سيارة المجني عليه من الجانب الأيسر لتدور مشادة كلامية بينهما قام على أثرها المتهم بإحضار سلاح أبيض "سكين" ، وبدأ في التعدي على المجني عليه مسددا عدة طعنات هوى على أثرها غارقا في الدماء.

واختتم أن المتهم واصل تسديد الطعنات للمجني عليه رغم سقوطه أرضا، وغادر بسيارته سريعا.

سقوط قاتل صيدلي العبور

اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، بتشكيل فريق بحث على أعلى مستوى نجح في تحديد هوية المتهم بناءا على وصف شاهد العيان مع تفريغ كاميرات المراقبة بموقع الحادث، وألقى الفريق القبض على المتهم وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط