الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

7 مصابين جراء انقلاب ميكروباص على الطريق الدائري الأوسطي

بالمصري

أمرت جهات التحقيق بالجيزة رجال المباحث، بسرعة إجراء التحريات اللازمة حول إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الأوسطي اتجاه أكتوبر، وتفريغ الكاميرات بمحيط الحادث، بالتزامن مع الاستعلام عن الحالة الصحية المصابين لسؤالهم عن سبب الحادث.

بداية الواقعة 

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا  من المباحث الجنائية يفيد بتلقي بلاغ من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ميكروباص، وإصابة 7 أشخاص.
وكلف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، بالتوجه سريعًا إلى مكان الحادث وبالتحقيقات تبين أثناء سير ميكروباص على الطريق الأوسطي بدائرة القسم انفجر الإطار الأمامي للسيارة مما أدى إلى انقلابها وإصابة 7 أشخاص من مستقليه.

وجرى نقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر المركزي لتلقي العلاج، ورفع آثار الحادث، وتسيير حركة المرور، كما تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات


الاستعلام عن الحالة الصحية لشخص أصيب في حريق شقة سكنية بالشيخ زايد


وفي سياق منفصل أمرت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشخص أصيب في حريق نشب داخل شقة سكنية بالطابق الأخير بكمبوند الخمائل بمدينة الشيخ زايد، بعدما كلفت الأدلة الجنائية بمعاينة وفحص آثار الحريق، المباحث بإجراء التحريات اللازمة عنه
وبالفحص تبين  نشوب حريق بشقة بالطابق قبل الأخير وحاصر رجال الدفاع المدني مصدر النيران مما أسفر عن اصابة  شخص نُقل إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي.


بداية الواقعة

 
تلقي مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة  إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من كمبوند الخمائل.
وعلى الفور انتقلت الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بسيارات الإطفاء والإنقاذ النهري بالتنسيق مع مأمور قسم شرطة الشيخ زايد،  إلى مكان الحادث.


ونفذ رجال الإطفاء عملية التبريد لمنع تجدد النيران، وتحرر محضر تحت إشراف اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة.

تم نسخ الرابط