الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

"ضرب.. خطف.. احتجاز".. كواليس تحرير سائقي توك توك بعين شمس

خطف - أرشيفية١
خطف - أرشيفية١

داهمت قوة من ضباط مباحث القاهرة، أحدى الشقق السكنية بدائرة قسم شرطة عين شمس، ونجحت في تحرير سائقي "توك توك" احتجزهما مسجل خطر..

البداية كانت مع تلقى شرطة النجدة بلاغا من سيدة  أفادت بتلقيها اتصالا هاتفيًا من أحد الأشخاص أبلغها باحتجازه نجلها سائق "توك توك" بإحدى الشقق السكنية.

على الفور بدأ فريق من مباحث القاهرة في تتبع خط سير المتهم من خلال الهاتف المحمول ونجحت جهوده في تحديد موقع الوحدة السكنية التي يتخذها المتهم مكانا لاحتجاز المجني عليه.

وبتقنين الإجراءات داهمت قوة من ضباط المباحث الوحدة وتمكنوا من ضبط المتهم"مسجل خطر" وضُبط بصحبته شخصين (سائق التوك توك ومالكه).

اعترافات المتهم
"سرقوا مراتي".. بتلك الكلمات بدأ المتهم اعترافاته بارتكاب الواقعة وأقر بقيام المبلغ بغيابه والسائق بالاستيلاء على هاتف محمول وحافظة نقود خاصة بزوجته حال استقلالها مركبة التوك توك الخاصة بهما.

وأضاف أنه نجح في تحديد هويتهما وقرر استدراجهما للشقة محل سكنه بعين شمس، لاستعادة المسروقات وبالفعل تمكن من استيقافهما خلال استقلالهما المركبة  وتعدى عليهما بالضرب”.

وأضاف انه قام باصطحابهما واحتجازهما بالشقة سكنه بـ عين شمس وتواصل هاتفيًا مع والدة الأول "المُبلغة" وأبلغها بإحتجاز نجلها لحين رد المسروقات..

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق

تم نسخ الرابط