الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حبيب الزملكاوية يعلن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

حسين لبيب
حسين لبيب

أعلن الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، ترشحه من جديد في قائمة انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، التي تضم حتى الآن أحمد سليمان، نائب رئيس نادي الزمالك الأسبق.

حسين لبيب

حسين لبيب يترشح لقيادة الزمالك 

ونشر حسين لبيب بيانا رسميا عبر صفحته الرسمية، اليوم السبت، جاء كالتالي: "الزمالك أولاً.. جماهير وأعضاء نادي الزمالك الحبيب تقديراً للتحديات التي تواجهنا في المرحلة القادمة وإعلاءً لمصلحة النادي وما تقتضيه من إنكار للذات واستجابة لدعوة الشرفاء من محبي ورموز النادي لتوحيد الصف واستعادة الطريق الصحيح وتقديم رسالة إيجابية تبعث الأمل في نفوس محبي هذا النادي العظيم".

 

وأضاف لبيب: "فضلاً عن التقدير والاحترام المتبادل بيننا والتوافق علي الأهداف للارتقاء بالنادي وبعد مناقشات مع كل الأطراف فقد قررنا الترشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة، ضمن قائمة موحدة تضم نخبة من المخلصين القادرين بإذن الله على تحقيق طموحاتكم والانتقال بالنادي إلى مستقبل يليق به يشرفنا دعم الجميع للقائمه لما فيه مصلحه النادي وبالله التوفيق".

واختتم رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك البيان بالتوقيع باسمه واسم أحمد سليمان، مضيفًا:"عاش نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر".

منشور حسين لبيب على فيسبوك

موعد انتخابات رئاسة نادي الزمالك 

 وحددت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك موعد انعقاد الجمعية العمومية وإقامة الانتخابات لاختيار مجلس الإدارة، في 20 أكتوبر المقبل.

 

تم نسخ الرابط