الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وظائف خالية في السعودية.. 170 وظيفة متاحة

وظائف خالية في السعودية
وظائف خالية في السعودية

يبحث الشباب عن فرص العمل المتاحة و الوظائف الخالية في السعودية، حث يوفر موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي العديد من فرص العمل والوظائف للشباب من الجنسين، على جميع المستويات.

ونرصد اليوم في موقع بالمصري، عدة وظائف خالية في السعودية ودول الخليج، حيث أعلن موقع الوظائف عن 170 فرصة خالية في السعودية.

وظائف خالية في السعودية

أعلن موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن ما يقرب من 170 وظيفة خالية في السعودية للشباب برواتب مجزية وذلك في مختلف المجالات وكانت الوظائف الخالية كالتالي:

وظيفة خالية في السعودية كوظيفة مهندس مبيعات خارجية، ومهندس تخطيط نقل وهندسة مرور،  وظيفة محلل أعمال بشركة خبراء التحول، بالرياض، أعمال حرة، مهندسون مبيعات، أمين مخزن، موظف مبيعات إلكترونية، مراقب معماري، مدير محجر رخام، وموظفين مبيعات إلكترونية.

الوظائف التي تشترط الخبرة في السعودية

أوضح موقع فرصنا وظائف خالية للشباب والتي تحتاج للخبرة في مجال العمل وهي وظيفة محلل أعمال بشركة خبراء التحول، وتحتاج خبرة من 3-‎5 سنوات، ويجب إجادة اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي. حسب مانشر موقع فرصنا من وظائف خالية في السعودية.

ونرصد الوظائف التي تحتاج خبرة ضمن وظائف خالية في السعودية فوظيفة مهندس تخطيط النقل وهندسة المرور، بشركة الوكيل جروب، تحتاج خبرة كبيرة من 6: ‎15 سنة خبرة وعلى المتقدم أن يجيد اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي.

المرتبات في الوظائف الخالية في السعودية

تصل المرتبات في الوظائف الخالية في السعودية في بعض الأحيان إلى 187.898 جنيه مصري، كما تصل أيضًا إلى 220 ألف جنيه.

مقر عمل وظائف خالية في السعودية

أوضح موقع «فرصنا» أن مقر العمل للوظائف المتاحة في السعودية يكون متاح في مدينة جدة والرياض.

المؤهلات المطلوبة للوظائف الخالية في السعودية

بعض الوظائف الخالية في السعودية تحتاج مؤهلات عليا والأخرى يمكن العمل فيها بالتعليم المتوسط أي من خلال الحصول على دبلوم فقط، أو ثانوية فنية نظام 3 سنوات ودبلوم صناعي ثلاث سنوات، والبعض الأخر يتطلب ماجستير تخطيط النقل وهندسة الطرق، وكلية العلوم وعلوم الأرض وعلوم البترول والتعدين، وذلك تبعا لمجال كل وظيفة على حدى.

رابط موقع فرصنا للوظائف الخالية في السعودية

يمكنك الدخول على موقع فرصنا للمزيد من المعلومات والتقديم على تلك الوظائف الخالية في السعودية، وأيضا للاطلاع على جميع الوظائف الخالية في مصر في جميع القطاعات من هنا.
 

تم نسخ الرابط