الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

التموين: زيادة عدد المحال المشاركة بالأوكازيون الصيفى لـ3141 حتى الآن

الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن عدد المحلات المشاركة في الأوكازيون الصيفي لعام 2023 ، والذي وصل إلى حوالي 3141 محلاً حتى الآن.

مد الأوكازيون الصيفي
الأوكازيون الصيفي

 وقد أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قراراً وزارياً يمد فترة الأوكازيون الصيفي لعام 2023 حتى 30 سبتمبر المقبل. 

وينص القرار على أن يكون لكل محل فترة مشاركة تستمر لمدة أسبوعين. 

كما تشترط المشاركة في الأوكازيون الحصول على موافقة من مديريات التموين التي تخضع لها المحلات التجارية والإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع خلال التصفية، مرفقة ببيان عن الأسعار الفعلية التي تم بيعها بها السلع خلال الشهر السابق قبل التصفية.

وأكد أحمد أبو الفضل، مدير عام الإدارة العامة لشؤون الرقابة على المعاملات التجارية بوزارة التموين، أنه يتم تنفيذ الأوكازيون الصيفي 2023 بإشراف مشدد من قبل الرقابة على الأسواق، ويتم ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، بهدف التأكد من جدية العروض. 

كما أشار أبو الفضل إلى استمرار الأوكازيون الصيفي 2023 وحث المحلات التجارية التي ترغب في المشاركة فيه على التوجه مسبقاً إلى مديريات التموين والتجارة الداخلية التي تخضع لها للحصول على الموافقة. 

وأوضح بأن هناك شرط أساسي للمشاركة هو الإعلان عن أسعار السلع المعروضة للبيع خلال التصفية، مرفقة ببيان عن الأسعار الفعلية التي تم بيعها بها هذه السلع خلال الشهر السابق قبل التصفية.

تم نسخ الرابط