الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

دافع عن ابنه ضد التنمر.. مقتل محاسب على يد جاره في القليوبية

بالمصري

 حادثة أليمة وقع فيها أب ضحية جبروت شخص وأبنائه، بسبب تنمرهم على نجله الصغير دون رحمة، مما أصابه بحاله نفسية سيئة.

الأب الضحية جاره أكثر من مرة بسبب تصرفات أبنائه السيئة، لكنه لم يأخذ منهم حقًا ولا باطلًا، وفي النهاية نشبت بينهم مشاجرة أودت بحياته. 

أقوال أسرة المجني عليه

وذكرت أسرة المجني عليه، أمام جهات التحقيق المختصة بنيابة الخانكة، أن هناك خلافات ومشاجرات مستمرة مع أسرة الجناة، بسبب تنمرهمالمستمر على الطفل الذي يعاني من صعوبات في الكلام، وأن المجني عليه طلب منهم الكف عن نجله، وعندما فاض به الكيل من تصرفاتهم قرر ترك المنطقة نهائيًا.

وأضافت الأسرة أن المجني عليه كان في نيته الانتقال إلى الشقة الجديدة فور الانتهاء من تجهيزاتها، ويوم الواقعة نشبت بينه والمتهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة وتشابك بالأيدي، تلقى على أثناءها طعنه طعنة نافذة أنهت حياته.

اعترفات المتهم

في الوقت نفسه اعترف المتهم أمام جهات التحقيق المختصة بنيابة الخانكة، بارتكابه جريمة قتل المجني عليه، أثناء مشاجرة نشبت بينهما، بسبب تنمره وأسرته على نجل المجني عليه، معتبرا ذلك من لعب العيال.

قرار النيابة

وأمرت النيابة العامة بالخانكة بإحالة المتهم بقتل جاره بمطواة، بسبب خلافات نشبت بينهما، إلى محكمة الجنايات.

وأمرت النيابة العامة في وقت سابق، بحبس المتهم أربعة أيام على ذمة التحقيق، وصرتح بدفن جثة المجني عليه، بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية.

كان بلاغ ورد لقسم شرطة الخصوص بالقليوبية، يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين، وأسفرت عن مقتل أحدهما. وبالفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحريات تم ضبط المتهم وبسؤاله أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تم نسخ الرابط