الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كشف ملابسات ادعاء سيدة التعرض لمحاولة سرقة في مصر الجديدة

بالمصري

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف  ملابسات ادعاء سيدة تعرضها لمحاولة سرقة، بمنطقة مصر الجديدة.

بداية الواقعة 
 

تعود الواقعة عندما استدعت الأجهزة الأمنية إحدى السيدات، مسؤولة بإحدى الشركات،  مقيمة بالقاهرة،  عقب ادعائها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تعرضت لمحاولة سرقة من قبل أحد الأشخاص، أثناء قيادتها سيارتها بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة.  

وبسؤالها قررت أنها حال سيرها بالسيارة قيادتها بدائرة قسم مصر الجديدة بالقاهرة، اصطدم بها أحد الأشخاص يسير على قدميه، فاستمرت في القيادة ورفضت التوقف ظناً منها بتعرضها لواقعة نصب أو ابتزاز مادي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

ضبط المتهم بسرقة المنازل في التجمع

وفي سياق منفصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط عاطل له معلومات جنائية، بتهمة سرقة بعض المشغولات الذهبية، ومبلغ مالي، وشاشة تليفزيون، من داخل إحدى الشقق السكنية، بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.

وبواجهة المتهم اعترف بمزاولته نشاطًا إجراميًا فى مجال السرقة من داخل المساكن، بأسلوب المفتاح المصطنع.

وأقر بأنه وراء ارتكاب واقعتي سرقة أخرى بذات الأسلوب، وأرشد عن مبلغ مالي، ومجموعة من المشغولات الذهبية من مكاسب وقائع السرقة التي قام بها.

كما أرشد عن 3 عملاء سيئي النية، لأحدهم معلومات جنائية، أمكن ضبطهم، وبحوزتهم مجموعة من متحصلات وقائع السرقة.

وأسفرت الجهود عن ضبط عاطل وبحوزته هاتفا محمول، مجهولا المصدر، حال قيامه بعرض أحدهما للبيع بثمن بخس لا يتناسب وقيمته الحقيقية.

بمواجهته اعترف بسرقتهما "بأسلوب المغافلة"، وضبط عاطل؛ لقيامه بارتكاب واقعة سرقة سيارة حال ركنها بدائرة القسم محل سكنه.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "توصيل الأسلاك"، وكشف عن قيامه ببيع السيارة لعميليه سيئى النية وتم القبض عليهما وبحوزتهما السيارة، واعترفا بعلمهما بأن السيارة المشار إليها من متحصلات واقعة سرقة  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تم نسخ الرابط