الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

زوجة أمام محكمة الأسرة: راجلي فاشل الفلوس في إيده تبقى تراب

بالمصري

"القدر والنصيب كان السبب الوحيد لزواجي من، لأكتشف أن راجلي فاشل والفلوس في إيده بتبقى تراب، وأنه يسعى للاستيلاء على أموالي، وعندما رفضت طردنى من منزل الزوجية"، بهذه الكلمات بدأت بها  "رحاب. ز"، حديثها أمام محكمة الأسرة بزنانيري، بالقاهرة، في قضية الخلع التي أقامتها ضد زوجها تحت رقم 741 لسنة 2023.

وقالت رحاب: “مر على زواجنا سبع سنوات كاملة، وأسفر عن إنجاب أطفال، فعندما تقدم لخطبتي كنت أعاني من حالة نفسية سيئة بسبب زواج والدي بعد وفاة والدتي، فتزوجت لأتخلص من البقاء في منزل ولم أشعر تجاهه بأي مشاعر، لكن تمت زيجتنا وتخيلت أنه مع العشرة ستنجح حياتنا لكن ما تمنيته كان مجرد خيال”.

وواصلت الزوجة: "كانت المشكلة الرئيسية بيننا هي عدم استقراره في وظيفة مطلقا، فبغروره فقد كل الوظائف المرموقة التي عمل بها، بحجة أنه يرفض أن يتحكم فيه رؤسائه، وفي النهاية قرر إقامة مشروع ملابس فاستأجر محلا، واشترى كمية هائلة من الملابس، وبعد شهور معدودة لم يستمر، وأخبرني بأنه لا يوجد مكسب، وأنه مضطر لتصفية كل الملابس بأبخس الأثمان.

مشروعات متعددة بخسائر كبيرة

واستطردت: “هكذا  أقام أكثر من مشروع ما بين حلويات وأجهزة كهربائية ،ومن المؤسف أن كل هذه المشروعات خسرت لأنه لا يفهم فيها مطلقا، حتى أصبحنا بدون أي أموال، واضطررت لبيع كل مصوغاتي الذهبية لأتمكن من إطعام اطفالي، كل ذلك حدث لأني تزوجت من رجل فاشل لا يعرف هدف في الحياة”. 

وتابعت رحاب حديثها: "توفي والدي منذ فترة وحصلت على ميراث 200 ألف جنيه، ومنذ حصولي عليه، وهو يحاول بكل الطرق أخذ أموالي لفتح مشروع لبيع الأجهزة الكهربائية، وعندما رفضت انهال علي بالضرب وهددني بالطرد، وحرمانى من أطفالي، فاضطررت لإعطائه منهم 100 ألف جنيه".

وأضافت: "برغم من ذلك أخبرني بأنه يريد باقي الأموال لأنه يريد شراء بضائع أكثر، وعندما رفضت وأخبرت أهله انهال على بالضرب المبرح، وطردني وحرمني من أطفالي لمدة 3 شهور، وعندما فشل فى الإنفاق عليهم أرسلهم لي، ووضع شرطا لرجوعى له بأن أعطيه باقي الأموال، لذلك قررت اللجوء إلى المحكمة لرفع عدة دعوى قضائية للخلع، وأخرى للمطالبة بحقوقي وحقوق أولادي.

تم نسخ الرابط