الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تحرض على الفجور.. بلاغ ضد صاحبة قناة الروتين اليومي مع شيماء

بالمصري

مازالت فتيات مواقع التواصل الاجتماعي تسقط في فخ المباحث، عقب رصدهم من قبل محامي حملات الأخلاق وأخرهم فتاة "الروتين اليومي مع شيماء".

تفاصيل البلاغ


تقدَّم المحامي بالنقض أشرف فرحات، ببلاغ للمستشار محمد شوقي عياد، النائب العام، ضد صاحبة قناة الروتين اليومي مع شيماء لأنها تحرض على الفجور.

وجاء في البلاغ إن المدعى عليها تبث فيديوهات فاضحة مخلة بالحياء، لاستقطاب راغبي المتعة الحرام، وتحرض على ممارسة الفجور، وقناتها تبث السموم التي تحرض ضد قيم المجتمع بالمخالفة للقانون.

وتأتي جرائم المخالفة للقانون بمعاقبة المدعى عليها وفق نصوص القانون رقم 175 لسنة 2018 الخاص بمكافحة جرائم تقنية المعلومات، وطالب البلاغ باتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبة القناة.

وفاة فتاة أسفل عجلات المترو بمصر القديمة

وفي سياق منفصل لقيت فتاة مصرعها إثر سقوطها أسفل محطة مترو بمصر القديمة
وتلقى مأمور قسم شرطة مصر القديمة إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النقل والمواصلات بورود إشارة من الخدمات الأمنية المعينة على رصيف المحطة بالعثور على جثة أعلى القضبان بمحطة مترو الأنفاق.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث ومسؤولو القسم إلى الرصيف محل البلاغ، وتبين أن فتاة تدعى "إسراء.ع." تبلغ من العمر 22 سنة، فارت الحياة تحت عجلات قطار المترو لدى دخوله المحطة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، واستأنفت حركة القطارات بعد تعطلها، وأخطر حكمدار العاصمة بالواقعة.

شهدت إحدى محطات الخط الأول لمترو الأنفاق جنوب العاصمة حادثا مأساويا انتهى بمصرع فتاة عشرينية تحت عجلات المترو وتحرر تحرير المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة التي قررت تشريح الجثة وإعداد تقرير حول سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وتفريغ كاميرات المراقبة وإعداد تقرير مفصل حولها لكشف ملابسات الواقعة.

تم نسخ الرابط