الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ترك كلبه بدون كمامة.. التحقيقات في عقر مدير بنك بالشيخ زايد

بالمصري

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام زوج المذيعة المشهورة أميرة شنب في واقعة عقر كلبه، مدير بنك يدعى استاذ محمد محب الماوي في الشيخ زايد، والذي توفي متأثرا بإصابته بعد عدة أيام من الواقعة، حيث كانت قررت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد وأكتوبر إخلاء سبيله على ذمة القضية وحددت موعد جلسة غدا أولى جلسات محاكمة المتهم زوج المزيعة المشهورة اميرة شنب

التحقيقات في عقر مدير بنك بالشيخ زايد

واوضحت التحقيقات أن مدير بنك يدعى (محمد محب الماوي) توفي إثر إصابته بمضاعفات ناتجة عن عضه من كلب زوج الإعلامية المشهورة أميرة شنب، بعد قرابة شهرين من الحادث، ودخوله العناية المركزة جراء إصابته بجرح عميق اثر عضه الكلب في الكوع الأيمن والساعد وقطع بالأوتار، وفشلت كل محاولات التدخل الجراحي في عملية إسعافه.

وجهت جهات التحقيق إلى المتهم م. ي مدير إنتاج بإحدى القنوات الفضائية، اتهاًا بالتسبب خطأ في جرح المجني عليه (محمد  محب الماوي) وذلك عن طريق الإهمال وعدم احترازه بأنه ترك كلبه العقور سائبا دون تقييده بليش أو تلبيسه كمامة مع علمه بميوله العدوانية الناتجة عن نوعه الهجين من كلاب عديدة شرسة منها (كين كورس ودوجو وبول دوج) نتيجة هذا التهجين يطلق على كلب (البيتبول) وسبب تهجينه لصيد الحيوانات المفترسة وهو كلب مؤذٍ اذا لم تتمكن من السيطرة عليه وبسبب الإهمال في تقييده قام بعض  المجني عليه وأحدث بالمجني عليه الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي.

وعندما تم توجيه الاتهامات للمتهم أنكر أمام جهات التحقيق ما نسب إليه من اتهام، وقرر أنه يمتلك الكلب منذ اكثر من 5 سنوات، وعلم من الخادمة بالأجرة لديه بتعرض المجني عليه (محمد محب الماوي) مدير بنك جاره بذات العقار للعقر من كلبه حال فتحها باب شقته استجابة لطرقه الباب.


وأضاف المتهم أمام جهات التحقيق أنه تربطه مع المجني عليه علاقة جيرة منذ ما يقرب 15 سنة ولا يوجد أي خلافات


وتنظر محكمة جزئي الشيخ زايد غدا الاثنين أولى جلسات محاكمة زوج المذيعة المشهورة أميرة شنب في واقعة عقر كلبه مدير بنك يدعى محمد الماوي في الشيخ زايد.

تم نسخ الرابط