الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

موديست إلى القاهرة تمهيدا للتوقيع مع النادي الأهلي

موديست
موديست

أكدت تقارير صحفية أجنبية أن نادي الأهلي أنهى جميع إجراءات التعاقد مع اللاعب الفرنسي أنتوني موديست، لقيادة هجوم المارد الأحمر في الموسم المقبل.

أنتوني موديست إلى القاهرة 

ونشر الفرنسي أنتوني موديست، صورة رفقة وكيل أعماله أثناء وجودهما بالطائرة المتوقع أن تقله إلى القاهرة للتوقيع مع القلعة الحمراء. 

وأضاف موديست تعليقا على صورته قائلا: “قادم قريبا”، ورد وكيله: "الأحمر يليق بك". 

 ومن المقرر وصول موديست إلى القاهرة خلال الساعات القادمة للإعلان الرسمي عن الصفقة، بعد إنهاء مسؤولي الأهلي كل الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب.

وأنهى النادي الأهلي ملف التعاقد مع مهاجم بروسيا دورتموند السابق أنتوني موديست، بعد الخضوع للكشف الطبي في أحد المستشفيات بدولة ألمانيا، رفقة مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء أمير توفيق.

ويتعبر أنتوني موديست لاعبا حرا بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الألماني بروسيا دورتموند في يوليو الماضي، مما سهل عملية انتقاله للنادي الأهلي.

ويتدرب اللاعب منذ فترة مع فريق فورتونا كولن، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة بألمانيا، للحفاظ على لياقته البدنية. 

وبحسب ما ذكره الإعلامي أحمد شوبير أن موديست سينضم للنادي الأهلي بعقد يمتد لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائياً لمدة موسم آخر. 

وحسم مسئولو الأهلي الاتفاق مع أنتوني موديست لتدعيم هجوم القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على أن يتم قيده فى قائمة الفريق قبل غلق باب القيد المحلي 14 سبتمبر الجاري.

وبالرغم من كبر سن الفرنسي موديست إلا أنه نال اشادة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر بسبب ، امتلاكه قدرات فنية وتهديفية عالية، وخبراته التي تسهل عملية تأقلمه مع النادي الأهلي. 

سارع مسؤولو النادي الأهلي في ضم المفرنسي موديست لتدعيم صفوف الفريق الأول خاصة بعد فشل ضم المهاجم البرازيلي جوستافوا سوزا بسبب تمسك نادي الكوري جيونبوك هيونداي بخدمات اللاعب ورفض التفريط به ، ورحيل المهاجم المصري محمد شريف إلى نادي الخليج السعودي.

أرقام موديست خلال مسيرته 

لعب البالغ من العمر 35 عاما مع عدة أندية مختلفية أبرزها بروسيا دورتموند ، كولن وهوفنهايم بالإضافة تيانجين الصيني ، وبوردو الفرنسي شارك معهم في329 مباراة استطاع تسجيل 174 هدفا وصنع 24.

ويستعد النادي الأهلي لخوض تحديات كثيرة خلال الموسم الجديد ، أولها السوبر الافريقي يوم الجمعة القادمة ، كأس العالم للأندية ، دوري السوبر الأفريقي ، دوري أبطال افريقيا بالاضافة إلى البطولات المحلية

 

 

 

 

تم نسخ الرابط