الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إيلون ماسك وغراميز ينجبان طفلهما الثالث

إيلون ماسك
إيلون ماسك

أكد إيلون ماسك أنه هو وشريكته السابقة غرايمز لديهما طفل ثالث، وكما هو متوقع فإن له اسما مختلفا غير معتاد مثل أشقائه. 

وحسب ما كتبه إيلون ماسك في منشور له على تطبيق X "تويتر سابقا"، يوم الأحد، فإن الطفل يحمل اسم Tau Techno Mechanicus، الذي ظل وجوده سرا حتى وقت قريب.

وكان صاحب تطبيق X إيلون ماسك يرد على منشور من حساب الأخبار الترفيهية Pop Base، والذي أطلق على أطفاله وأطفال غرايمز الثلاثة اسم X Æ A-Xii, Exa Dark Sideræl Musk, Techno Mechanicus.

إنفصال إيلون ماسك وغرايمز

انفصل إيلون ماسك عن شريكته المغنية الكندية غرايمز في سبتمبر 2021، وقد وصلت علاقتها بمالك تطبيق X إيلون ماسك بأنها "علاقة مائعة." 

إيلون ماسك مع شريكته غراميز

في مقابلة أجريت في مارس 2022 مع فانيتي فير، كشفت المغنية الكندية غرايمز أن Exa Dark Sideræl Musk ولد عن طريق بديل في ديسمبر 2021. 

وعلى الرغم من أن إيلون ماسك والمغنية الكندية غرايمز لم يكن لديهما النية للإعلان عن ولادة طفلهما الثاني الملقب بـ "Y"، فإن غرايمز قد شاركت الأخبار بشان طفلها بعد أن الصحفي في مجلة فانيتي فير ديفين جوردون صوت بكاء طفل. 

وقد رحب إيلون ماسك والمغنية الكندية غرايمز سابقًا بابن اسمه X Æ A-Xii في مايو 2020. 

ليسوا أطفال إيلون ماسك الوحيدون 

لدى إيلون ماسك البالغ من العمر 48 عاما خمسة أطفال أخرون، وهم التوأم جريفين وفيفيان وثلاثة توائم داميان وساكسون وكاي.

وقد اعرب إيلون ماسك إنه خائفا من انخفاض معدلات المواليد في الولايات المتحدة الأمريكية. 

إيلون ماسك مع أطفاله

وكتب إيلون ماسك في منشور على تطبيق X "تويتر سابقا" في مايو 2022 إن معدل المواليد في الولايات المتحدة الأمريكية أقل من الحد الأدنى للمستويات المستدامة لمدة 50 عاما تقريبا، وقد كرر موقفه هذا مرة أخرى في يوليو من نفس العام.

وقال إيلون ماسك، مالك تطبيق X "تويتر سابقا"، أنه يبذل قصارى جهده للمساعدة في أزمة نقص السكان في الولايات المتحدة الأمريكية، موضحا بأن انهيار معدل المواليد هو أكبر خطور يواجه أي حضارة على الأطلاق. 

تم نسخ الرابط