الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

يوم الحرائق في الجيزة وجهود مكثفة من الحماية المدنية

الحماية المدينة تخمد
الحماية المدينة تخمد حرائق الجيزة

سيطر رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل بكافيه بمنطقة الهرم دون إصابات، وأجرى رجال المباحث معاينة لحصر التلفيات التي لحقت بمحتويات الكافيه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد باشتعال حريق بكافيه، بشارع جمال الدين الأفغاني في منطقة الهرم، انتقل رجال الحماية المدنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتمكنوا من السيطرة على النيران وإخمادها دون إصابات، قبل امتدادها للعقارات المجاورة.

أجرى رجال المباحث معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتويات الكافيه، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال العاملين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.


حريق شقتين فى العمرانية والطالبية

 

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع عدلى حبيب بمنطقة الطالبية، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة الطالبية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه.
كما تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع خاتم المرسلين بمنطقة العمرانية ، بعدما انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة عليه.
تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة العمرانية، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده.


حريق أشجار فى الهرم

 

أخمد رجال الحماية المدنية بالجيزة، على حريق اشتعل بأشجار، في أرض فضاء بمنطقة الهرم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيق.
ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد اشتعال حريق بأشجار في أرض فضاء، بمنطقة الهرم، انتقل على الفور رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتم محاصرة النيران وإخمادها قبل امتدادها للعقارات والمباني المجاورة، دون إصابات.

استمع رجال المباحث لأقوال شهود عيان، وأشارت التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية في اشتعال الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

تم نسخ الرابط