الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

حرامي المدارس في قبضة رجال أمن الجيزة

حبس متهم
حبس متهم

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات بلاغ تلقاه قسم شرطة الدقي، بمديرية أمن الجيزة، من مدير حسابات بمجموعة مدارس، حول اكتشافه سرقة مبلغ مالي من داخل المقر الإداري الخاص بالمجموعة.

سرقة  مدارس في الجيزة

وبيّن من الفحص الأمني أن مرتكب الواقعة مدير المشتريات بالمجموعة وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وتم بإرشاده ضبط جزء من المبلغ المالي المستولى عليه لدى سباك، مقيم بدائرة مركز شرطة كرداسة، وأمكن ضبطه أيضا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جرائم السرقة 

في سياق آخر، نجح رجال الأمن فى القبض 3 متهمين، وبحوزة أحدهم السيارة مسروقة.

كما عثر بحوزتهم على طبنجتي صوت وعدد من الطلقات، ومبلغ مالي، و3 لوحات معدنية.

وبعد مواجهتهم اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات، وتم بإرشادهما ضبط سيارة أخرى من متحصلات نشاطهما الإجرامي.

وكان بلاغا ورد إلى قسم شرطة الشروق من سائق، مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، مصابا بجروح وسحجات بالجسم، وقرر بأنه حال سيره بسيارته بمنطقة المنيب بالجيزة، استوقفه 3 أشخاص بقصد توصيلهم لإحدى المناطق، وحال سيره بدائرة القسم قام أحدهم بإلقاء مسحوق شطة على وجهه، وتعدوا عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض كان بحوزة أحدهم، وألقوه خارج السيارة، واستولوا عليها وداخلها مبلغ مالي.

بالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة ولأحدهم معلومات جنائية، ويقيمون بمحافظة بني سويف.

وبعد تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، في الأماكن التي يتردد عليها المتهمون تم ضبطهم، وبحوزتهم السيارة محل البلاغ، وفرد خرطوش وطلقتين، وكمية من مخدر الهيروين، وسلاح أبيض، "كتر"، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة.

وتم تحرير محضرين للمتهمين، وبإخطار اللواء أشرف الجندي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، أمر بإحالتهم إلى النيابة.

تم نسخ الرابط