الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

خلافات أسرية لم تنته .. إحالة المتهم بالشروع في قتل زوجته للجنايات

بالمصري

أمرت  النيابة العامة بالقاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء بإحالة المتهم بالشروع في قتل زوجته بعد خلافات أسرية نشبت بينهما بمدينة بدر لمحكمة الجنايات. 

خلافات أسرية.. سبب شروع المتهم في قتل زوجته

كشف  قرار الإحالة أن المتهم أقر بتعديه على زوجته بالضرب المبرح باستخدام آلة حادة بعد خلافات أسرية ومشادة نشبت بينهما تطورت لمشاجرة بسبب إخفائها أموال سيارة قام ببيعها لتسديد ديونه، وهددها بتحرير محضر ضدها بسرقة الأموال، إذا لم ترد هذه الأموال، وعندما أصرت على موقفها انهال عليها بالضرب المبرح محاولا قتلها.


خلافات أسرية سبب الواقعة

البداية كانت ورود بلاغ إلى قسم شرطة بدر يفيد بوصول سيدة مصابة بعدة جروح متفرقة في مختلف أنحاء جسدها.

وبالانتقال والفحص تبين صحة البلاغ، وبإجراء التحقيقات والتحريات الأمنية الخاصة بالواقعة تبين قيام زوجها بالتعدي عليها، بسبب خلافات أسرية، باستخدام آلة حادة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عامل يشعل النيران في زوجته

وفى سياق متصل أصدرت نيابة مصر القديمة الجزئية قرارا بحبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بإشعال النيران في زوجته، بسبب خلافات أسرية بينهما على طعام العشاء، وتم عرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

حبس عامل شوه جسد زوجته بمصر  القديمة

ومن جانبه أصر المتهم على أنه كان على خلافات مع زوجته ومقيم بمنطقة الزهراء وترك البيت عدة مرات وانفصل عنها ثم عاد إليها مرة أخرى.
وواصل الوج المتهم أن الخلافات الزوجية بينهما لا تنتهي، وبسبب مرضه وتعبه من تلك الخلافات يوم الواقعة عندما عاد إلى منزله في وقت متأخر أيقظ زوجته لإعداد الطعام له لكنها بمجرد تجهيزها الطعام ووضعه أمامه بدأت في جر شكله وافتعال المشاكل معه، فبيت النية لإنهاء كلامها وتشاجرها، فقام وأمسك زجاجة بها مادة قابلة للاشتعال "جاز" وألقاها ورماها في وجهها ثم أشعل النيران فيها، وعلى استغاثتها وصوت صراخها استيقظ أولادها الثلاثة واستعانوا بالجيران لنقلها للمستشفى وإسعافها، وهي في حالة حرجة في غرفة العناية المركزة.

تم نسخ الرابط