الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تفاصيل جديدة في قضية ذبح فتاة بورسعيد..شقيقها رفض ارتباطها بصديقه

فريدة فتاة بورسعيد
فريدة فتاة بورسعيد

كشفت مصادر أمنية تفاصيل جديدة في قضية فريدة ضحية ذبح شقيقها ببورسعيد. 

وأوضح المصدر أن الجريمة تمت أمام المارة في الشارع، أثناء عودتها من عملها، وبالتحديد في العاشرة والنصف مساءً أمس الاثنين، حين أقدم شاب على ذبح شقيقته أمام المارة.
 

التحريات تكشف لغز ارتكاب جريمة بورسعيد

 

وكشفت تحريات رجال المباحث أن الشاب المتهم بذبح شقيقته في بورسعيد يدعى محمد، ويبلغ من العمر 20 عامًا، أما الضحية فهي شقيقته وتدعى فريدة، وتبلغ من العمر 24 عامًا.
 

وكانت فريدة تعيش مع والدتها المنفصلة عن والدها بمدينة بور فؤاد ، وبعد وفاة والدتها انتقلت للعيش مع والدها في الحي الثامن بمدينه بور سعيد محل الواقعة ، ثم سافر شقيقها محمد إلى القاهرة والتحقت فريدة بالعمل في محل فساتين زفاف بمنطقة مرحبا في بورسعيد.
وبعد فترة تقدم شاب لخطبة فريدة فوافقت، ورفض شقيقها هذه الخطبة على الرغم من كون هذا الشاب كان صديقه، بينما تمسكت فريدة به، وحدث بينها وبين شقيقها الكثير من الخلافات، إلى أن قرر التخلص منها.
 

تفاصيل ارتكاب الجريمة 

 

وفي يوم الواقعة قام شقيقها المتهم بانتظارها أثناء عودتها من عملها، في الساعة 10.30، وكان يستقل موتوسيكل مع أحد أصدقائه، وفور أن شاهدها توجه إليها وذبحها أمام أعين المارة، وما هي إلا لحظات حتى تجمع المواطنون الذين تحفظوا عليه وقالوا بأنه كان تحت تأثير المخدرات، وقاموا بتسليمه للأجهزة الأمنية في بورسعيد.

تم نسخ الرابط