الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

آخر دورات التنمية البشرية لوزارة الشباب.. تفاصيل دورة «اعرف نفسك»

دورة التنمية البشرية
دورة التنمية البشرية

يُقبل العديد من الشباب على دورات التنمية البشرية، باعتبارها عند البعض من أهم الدورات التي تفيد الفرد في ممارسة حياته، فضلًا عن إمكانية دورات التنمية البشرية في تحسين سلوك الفرد الوظيفي.

وفي هذا الصدد، قالت وزارة الشباب والرياضة، متمثلة في مكتب فن إدارة الحـياة بالإدارة المركزية لـشئون مكتب وزير الشباب، إنه تم فتح باب التقديم للشباب في المرحلة الأولى لدورة تدريبية تحت اسم «اعرف نفسك»، والتي تعتبر من ضمن دورات التنمية البشرية التي تقدمها الوزارة.

 

دورات التنمية البشرية 

دورات التنمية البشرية

تعتبر دورة «اعرف نفسك» من أهم دورات التنمية البشرية، حيث أعلنت وزارة الشباب والرياضة، جميع التفاصيل المتعلقة بهذه الدورة على صفحتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وتتمثل تفاصيل دورة اعرف نفسك للتنمية البشرية في الآتي:-

1- تتكون الدورة التدريبية للتنمية البشرية من ثلاث مراحل.

2- في كل مرحلة من مراحل دورة اعرف نفسك مدتها تصل إلى 5 أسابيع.

3- كما تحتوي هذه الدورة التدريبية على 10 محاضرات.

5- وأتاحت وزارة الشباب والرياضة إمكانية تقديم الشباب بجميع أعمارهم في هذه الدورة التدريبية للتنمية البشرية.

6- وتعد دورة اعرف نفسك من دورات التنمية البشرية المجانية بالكامل.

7- ومن الجدير بالذكر أنه سوف يتم الحصول على شهادة معتمدة من وزارة الشباب والرياضة بعد اكتمال حضور الدورة التدريبية.

موعد بدء دورة التنمية البشرية التدريبية

التنمية البشرية 

أوضحت وزارة الشباب والرياضة، موعد انعقاد دورة اعرف نفسك التدريبية، ومن المقرر أن يكون يومين في الأسبوع وهما يومى الإثنين والأربعاء، ولمدة ساعتين في اليوم من الساعة السادسة حتى تمام الساعة الثامنة مساءً.

كما أكدت الوزارة، أن فعاليات المرحلة الأولى من دورة التنمية البشرية التدريبية، سوف تبدأ يوم الاثنين المقبل الموافق 18  سبتمبر الجاري، وذلك وفقًا لاستراتيجية تأهيل الشباب لسوق العمل فضلًا عن توفير فرص العمل المناسبة.
 

رابط التقديم في دورة التنمية البشرية التدريبية

وأتاحت وزارة الشباب والرياضة، للراغبين في التقديم بدورة التنمية البشرية التدريبية «اعرف نفسك»، إمكانية التسجيل إلكترونيا، من هـنـا.

مقر انعقاد دورات التنمية البشرية 

وأشارت وزارة الشباب، إلى أنه سوف يتم انعقاد دورة التنمية البشرية التدريبية «اعرف نفسك»، في مقر مركز الابتكار الشبابي والتعلم، المعروف باسم التعليم المدني، ويقع في شارع البرج بحي الزمالك.

تم نسخ الرابط