الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

غيابات الزمالك أمام أرتا سولار في الكونفدرالية

نادي الزمالك
نادي الزمالك

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق ارتا سولار بطل جيبوتي ضمن منافسات ذهاب دور ال٣٢ من الكونفدرالية الإفريقية.

موعد مباراة الزمالك وارتا سولار

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وارتا سولار يوم السبت المقبل الموافق ١٦ سبتمبر في تمام الساعة الرابعة عصرا على ملعب على ملعب عزام بالعاصمة التنزانية دار السلام.

وتطير بعثة نادي الزمالك لمواجهة ارتا سولار اليوم الأربعاء متجه إلى تنزانيا برئاسة الكابتن عبد الواحد السيد مدير كرة القدم بالفارس الأبيض.

غيابات نادي الزمالك أمام ارتا سولار

وتشهد بعثة نادي الزمالك غياب ثنائي الفريق محمد عواد وعبدالله جمعة من حسابات الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو .

ويعانى الثنائى عواد وجمعة من الإصابة في الوقت الحالي، ويخضع اللاعبان لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الجهاز الفني، للتعافى من الإصابة استعدادا للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وتظهر حالة غموض في الجهاز الفني لنادي الزمالك حول فرص لحاق أحمد فتوح ظهير أيسر الفارس الابيض بعد الإصابة التي تعرض لها مع المنتخب المصري والتي أدت إلى استبعاده من مباراة تونس الودية .

وشهدت التدريبات الأخيرة قبل السفر إلى تنزانيا عودة شيكابالا بعدما كان يعانى من اجهاد عضلى، كما عاد عمرو السيسى للتدريبات بعدما كان يعانى من إصابة جزع فى الركبة، كما تأكد الجهاز من جاهزية محمد عبد الشافى، الذى يعد أحد العناصر الهامة فى الفريق، نظرًا لخبراته الكبيرة.

 

تم نسخ الرابط