الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أكرم حسني: ولادي نقطة ضعفي وسيبت الشرطة عشان الفن

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن معنى كلمة النجاح بالنسبة له، وعن تأثير وفاة والده عليه، ومعاملته مع أولاده، إلى جانب حديثه عن بعض الأمور الشخصية في حياته.

تحدث أكرم حسني عن النجاح بالنسبة له أثناء لقائه في برنامج  AB talks قائلًا: "أنا سيبت الكارير بتاعي عشان بحب الفن، وكان نفسي أبقي حاجة في مجال الفن، والنجاح بالنسبة ليا أحلى فترات حياتي، عندي تحدي ليا وهو أني أفصل بين حياتي الشخصية وشغلي"

تصريحات أكرم حسني

وكشف أكرم حسني عن تأثره بوفاة والده قائلًا: " قلبي بيحزن كل ما أفتكر أبويا، هو ارتاح من العذاب اللي كان بيشوفه".

ونصح أكرم حسني الناس  قائلًا: " لو هعلم الناس حاجة هي أنهم ميكذبوش، لأن الكذب من الحاجات المرضية"، وعن علاقته بأولاده قائلًا: " علاقتي بأولادي بالنسبة ليا حاجة كبيرة أوي، وهما نقطة ضعفي، والحنان بيفرق قوي مع الأطفال، وبيخليهم أسوياء نفسيًا".

أما عن حياته الشخصية وتجربة طلاقه الأولى فقال: “ تجربة طلاقي الأولى علمتني ازاى أعمل اللي يرضيني، أكتر حاجة أنا محتاجها في حياتي هي الستر والصحة، أنا بحاول اتبسط في الدنيا وأسيب أثر لطيف للناس، أنا لو معايا ورقة فيها تاريخ وفاتي مش هفتحها، عندي رقم متكرر في حياتي وبقول ما يمكن ده اليوم اللي هتوفي فيه، وأكبر عيب فيا هو التردد، باخد وقت كبير في اتخاذ قراراتي”.

أعمال أكرم حسني

شارك أكرم حسني في فيلم العميل صفر الذي عرض منذ فترة قصيرة الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشارك فيه العديد من الفنانين ومنهم: منذر رياحنة، بيومي فؤاد، أكرم حسني، مصطفى غريب، محمد أوتاكا، فاطمة البنوي وغيرهم العديد من الفنانين، الفيلم من تأليف وائل عبد الله وإخراج كريم العدل.

فيلم العميل صفر

كما شارك أيضًا أكرم حسني في فيلم مستر إكس الذي عرض في موسم أفلام 2023، والذي مازال يعرض في السينمات حتى الآن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول العقدة النفسية القديمة عند إكس، والتى تجعله ينظم منظمة سرية، يسعى من خلالها أن يدفع الرجال لطلاق زوجاتهم، ولكن تظهر في طريقة محامية لتنشأ بينهما قصة حب، فيحاول أن يحميها من المخاطر.

وشارك في الفيلم العديد من الفنانين ومنهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، أحمد فهمي، أكرم حسني، رحاب الجمل، محمد أنور وغيرهم الكثير من الفنانين، والفيلم من تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب.

فيلم مستر إكس
تم نسخ الرابط