الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

رسميًا.. تحديد موعد مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي

الأهلي
الأهلي

قامت اللجنة المنظمة لمسابقة الدوري الأفريقي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتحديد مواعيد مباريات الأهلي في الدوري الإفريقي في نسخته الأولى، والذي يلتقي فيه الناديالأهلي المصري نظيره سيمبا التنزاني، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي.

بداية مشوار الأهلي في البطولة 

ومن المقرر أن يستهل الأهلي مشواره في البطولة المستحدثة، بمواجهة نظيره التنزاني، والمنافسة على لقب النسخة الأولى من الدوري الأفريقي.

الأهلي 

وكشفت الصفحة الرسمية للدوري الأفريقي عبر فيسبوك، عن موعد مباراتي الأهلي وسيمبا ذهابًا وإيابًا.

موعد مباراة الأهلي مع سيمبا

ذهابًا، يحل الأهلي ضيفًا على سيمبا في العاصمة التنزانية دار السلام، في لقاء يقام 20 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

بينما يستضيف الأهلي منافسه سيمبا في إياب ربع نهائي الدوري الإفريقي بالقاهرة، في لقاء يقام يوم 24 أكتوبر، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

الأهلي

وفي حال تفوق الأهلي أمام سيمبا في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، فسوف ينتظر الفائز بين ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي الدوري الأفريقي.

 

تجدر الإشارة، إلى أن فريق الأهلي يبدأ موسمه الجديد 2023-2024، بعد غدٍ الجمعة 15 سبتمبر، عندما يواجه اتحاد العاصمة الجزائري في نهائي السوبر الأفريقي على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في السعودية.

تم نسخ الرابط