الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

سقوط عصابة الـ6 حرامية التكاتك في المنوفية

ضبط عصابة ـ أرشيفية
ضبط عصابة ـ أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة الشهداء التابعه لمدرية أمن المنوفية بقيادة المقدم مصطفى داود رئيس المباحث، من القبض على  تشكيل عصابى يتكون من  6متهمين بينهم سيدتين تخصصات في سرقة التكاتك بعد استدراجهم الي توصيلهم الأماكن محدد على حدود المركز.

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة الشهداء، بالقبض على 6اشخاص منهم اثنين لديهم معلومات جنائية  وكانو محبوسين على ذمة قضايا أخرى، وبعد خروجهم باايام بدأوا في نشاطهم الاجرامي وضموا لهم أربعة أشخاص منهم سيدتين وتم القبض عليهم بعد اول بلاغين من، في يوم واحد.

وكان قد تبلغ لقسم شرطة الشهداء، من ي، ش، ب طفل عمره ١٣ سنه باستدراجه من سيدتين الي حدود المحافظة مع مركز بدر للتوصيل وقاموا باخذ التوكتوك الخاص به، كما تبلغ بنفس اليوم من الشاب "م، س، ع" ٢٢سنه سائق توكتوك من قيام سيدتين باستدراجه للتوصيل وعرض ا عليه دخول احد المنازل  لااخذ أجرته اعتدوا عليه بالضرب  وعندما خرج لما يجد التوكتوك الخاص به فقام بتحرير بلاغ بقسم شرطة الشهداء.

على الفور تحرك قوة من مركز شرطة الشهداء بقيادة المقدم مصطفى داود رئيس المباحث ومعاونه الرائد أحمد حافظ، إلى مكان  الواقعه وتم تتبع المتهمين وعمل التحريات اللازمه في وقت قياسي وتم ضبط المتهمين في وقت قياسي اقل من ٢٤ ساعه من تقديم البلاغ واسترجاع التكاتك المسروق.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والقبض على سيدتين وهم "ه، خ" والأخرى تدعي "و، أ، ح" كما تم ضبط ٤ متهمين رجال من التشكيل وهم "ر، ف، ع" و"أ، ع، أ، ع" المتهم الثالث"ا، م، ا" والقبض على "ع، ص، ف، ع" متزعمين التشكيل ولهم معلومات جنائية، كما تم القبض على "م، ص، ع" احد افراد التشكيل العصابي، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 3374اداري مركز شرطة الشهداء لسنه 2023.

تم نسخ الرابط