الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

هند تطلب خلع زوجها: بيهجرني بالشهور

تعبيرية عن خلافات
تعبيرية عن خلافات زوجية

أقامت زوجة تدعى"هند.م"، دعوى خلع أمام محكمة الأسرة ضد زوجها "عامر. م"، مطالبة، مبررة ذلك بأن زوجها يتركها بمنزل الزوجية طوال اليوم، ثم يعود للنوم، الأمر يغضبها قائلة: "بيهجرني بالشهور".

زوجة تقيم دعوى خلع 

 

وقالت “هند”، أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 4 سنوات، وإن زوجها يعمل بإحدى الشركات بالمستحضرات البترولية، وميسور الحال، وأن الحياة بينهما كانت من البداية غير مستقرة، حيث كانت تغضب الزوجة دائما من الجلوس بمفردها طوال اليوم بسبب وظيفته.

وأضافت الزوجة أنها تحملت ظروف حياة زوجها على أمل أن يتغير الوضع، لكن دون جدوى، بل ازداد الأمر سوءًا، فكان الزوج يغيب عن المنزل لأيام ويعود إليه لكي ينام فقط، وعندما كانت تعاتبه الزوجة كان يتهمها بأنها غير راضية عن ظروفه، وكان يطلب منها التحمل، ويعدها بأن هذا الأمر لن يتكرر.

وأردفت الزوجة بأن الوضع ظل كما هو حتى نشبت بينهما مشادة كلامية، بسبب عدم استمرار زوجها خارج المنزل طوال اليوم، ثم عودته للطعام فأخبرها الزوج بأن هذه هي ظروفه، فقررت الزوجة الانفصال عنه، فتوجهت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها، وحملت رقم 532 لسنة 2020، ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن. 

 

تم نسخ الرابط