الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

نجما الأهلي وبيراميدز ضمن اهتمامات صن داونز

الأهلي و بيراميدز
الأهلي و بيراميدز

أشارت تقارير صحفية أن نادي صن داونز يبحث عن دعم هجومه لدعم الفريق خلال الموسم الجديد ضمن الأسماء المرشحة نجمي الأهلي و بيراميدز.

وأكدت صحيفة "thesouthafrican" الجنوب إفريقية أن نادي صن داونز وضع عدد من الاسماء من أجل المفاضلة مع أحدهم للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويسعى نادي صن داونز بقيادة المدير الفني  رولاني موكوينا ، بالتعقد مع مهاجم لدعم الفريق في الموسم الجديد قبل غلق سوق الانتقالات يوم 22 سبتمر الجاري.

وحسب ما أشار إلى التقرير أن ضمن الأسماء المرشحة من قبل المدير الفني لنادي صن داونز رولاني موكوينا نجمي نادي الاهلي وبيراميدز ،بيرسي تاو جناح النادي الأهلي و فخر الدين لاكاي مهاجم نادي بيراميدز أو خانيسا مايو مهاجم كيب تاون سيتي من أجل ضم أحدهم لصفوف الفريق.

بيرسي تاو حول شائعات رحيله.                

صرح جناح المارد الأحمر بيرسي تاو حول مستقبله مع النادي الأهلي  قائلا :  "عقدي مستمر مع الأهلي حتى 2025 وأنا سعيدًا هنا، الأهلي نادي كبير، الموسم السابق حققنا 5 بطولات، ونسعى لتكرار هذا الانجاز في الموسم المقبل على الرغم من صعوبة ذلك"

وأنهى حديثه "في الأهلي مهما حققت بطولات هذا لا يحتسب في الموسم الجديد، فعليك أن تبدأ من جديد، ونتمنى أن نبدأ الموسم يوم جمعة بالظفر ببطولة السوبر الإفريقي"

وأضافت صحيفة "the south african"، أن بيرسي تاو سعيد بالنادي الأهلي، ويرفض العودة إلى صفوف صن داونز.

أرقام تاو مع النادي الأهلي .

انضم تاو إلى القلعة الحمراء قادما من صفوف نادي برايتون الانجليزي في صيف 2022 ولعب مع النادي الأهلي 74 مباراة تمكن من تسجيل 18 هدف وصناعة 13 في مختلف المسابقات التي شارك بها مع المارد الأحمر.

ألقاب بيرسي تاو مع النادي الأهلي.

وتمكن تاو من تحقيق 5 ألقاب خلال مسيرته مع القلعة الحمراء حيث توج بدوري أبطال افريقيا – الدوري المصري - كأس السوبر المصري مرتين – كأس السوبر الافريقي. 

وشارك بيرسي تاو من النسخة الماضية من كاس العالم للاندية المقامة في المغرب رفقة المارد الأحمر.

 

 

تم نسخ الرابط