الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

ضبط عصابة بأبو المطامير.. سرقوا 9 دراجات نارية بطريقة جهنمية

بالمصري

تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط عصابة مكونة من 7 أشخاص لارتكابهم 9 وقائع سرقة للدراجات النارية عقب نجاح رجال قطاع الأمن العام برئاسة اللواء محمود أبوعمرة مساعد وزير الداخلية مدير القطاع في القبض عليهم بالاشتراك مع ضباط مباحث البحيرة.

وأوضحت  التحقيقات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة، قيام 7 أشخاص (5 منهم لديهم معلومات جنائية) وهم مقيمون بدائرة مركز شرطة أبو المطامير، بتكوين تشكيل عصابي متخصص في ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "المغافلة"، وبيعها عقب ذلك، متخذين من دائرة مركز شرطة أبو المطامير مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي الآثم.

وبعد تقنين الإجراءات تم ضبط جميع المتهمين.. وبحوزتهم (فرد محلى وعدد من الطلقات- 2 سلاح أبيض).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم 9 وقائع بدائرة المركز وأرشدوا عن المسروقات.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأحيل المتهمين إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم.

 

حبس عصابة سرقة متعلقات المواطنين

 

وفي سياق متصل قررت نيابة مصر القديمة الجزئية، اليوم، بحبس تشكيل عصابي مكون من ٣ بتهمة سرقة متعلقات المواطنين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.
 

كان  اللواء محمد عبد الله، مدير الإدارة العامة للقاهرة تلقي  إخطارًا يفيد ب ضبط 3 أشخاص؛ لقيامهم بتكوين تشكيل عصابي، تخصص نشاطهم الإجرامي في ارتكاب جرائم السرقات المتنوعة بأسلوب "الخطف".
وبمواجهة المتهمين اعترف المشتبه بهم بنشاطهم الإجرامي وبارتكاب 4 وقائع سرقة بنفس الأسلوب. وأفادوا عن مكان احتجاز المسروقات، حيث تم ضبطها في محل إقامتهم.

وبعد استدعاء المجني عليهم، تعرفوا على المسروقات واتهموهم بالسرقة،وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في  الواقعة .

تم نسخ الرابط