الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة أرتا سولار بالكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، تدريباته اليوم الجمعة على ملعب عزام بتنزانيا، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق أرتا سولار الجيبوتي، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار 

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وأرتا سولار الجيبوتي، غدًا السبت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مران الزمالك 

وحرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على عقد جلسة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الجمعة على ملعب عزام في تنزانيا، لإعطائهم تعليمات خاصة والتركيز على أهمية الفوز في مباراة الغد.

 

أوسوريو يناقش معاونيه في خطة مباراة أرتا سولار بالكونفدرالية

 

وتحدث أوسوريو ومعاونوه مدحت عبد الهادي المدرب العام وأحمد مجدي وفريدي هيريرا المدربان المساعدان، في العديد من الأمور الخططية والفنية استعدادا لمواجهة غد السبت.

وتم خلال هذه الجلسة مناقشة أمور فنية وأدوار خاصة لبعض اللاعبين داخل أرضية الملعب ينوي الجهاز الفني تنفيذها خلال اللقاء غدا.

وضع الجهاز الفني للزمالك برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الختامي الذي أقيم صباح اليوم الجمعة.

مران الزمالك اليوم 

 

مران الزمالك
مران الزمالك 
مران الزمالك 
مران الزمالك 
مران الزمالك 
مران الزمالك 

وركز علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق على جوانب تأهيلية متنوعة مع اللاعبين منها الركض الخفيف بمحيط الملعب بجانب أمور أخرى باستخدام أدوات التأهيل بالإضافة إلى تدريبات خفيفة بالكرة.

وحرص أوسوريو على أن تكون الفقرة التأهيلية خفيفة حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق والإجهاد خاصة مع رحلة السفر الطويلة لا سيما أن التدريبات أقيمت على ملعب مغطى بالنجيل الصناعي وهو نفس الملعب الذي سيقام عليه اللقاء.

قائمة الزمالك لمواجهة أرتا سولار 

 

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:
حراسة المرمى: محمد صبحي، معاذ علاء الدين، عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، عمر جابر، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، حاتم سكر، محمد طارق، مصطفى الزناري.

خط الوسط: شيكابالا، محمد أشرف روقا، أحمد عبد الرحيم إيشو، سيد عبد الله نيمار، إبراهيما نداي، محمد حسام بيسو، نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، يوسف إبراهيم أوباما، مصطفى شلبي.

خط الهجوم: ناصر منسي، سيف الدين الجزيري.

169.jpeg

 

تم نسخ الرابط