الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تشكيل الأهلي الرسمي لمباراة السوبر الإفريقي

الأهلي
الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي تشكيلة فريقه لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، في المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الملك فهد الرياضية بالطائف في المملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي 2023.

ويلعب الأهلي مباراة الليلة على لقب كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلاً بدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك اتحاد العاصمة كونه بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية بالموسم الماضي.

تشكيل الأهلي الرسمي

ويخوض الأهلي مباراة اتحاد العاصمة بتشكيل يضم كلاً من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني، علي معلول.

خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور.

خط الهجوم: الشحات، رضا سليم، كهربا.

تشكيل الأهلي 

 

الأهلي وتكسير رقمه القياسي

ويحاول النادي الأهلي بتعزيز رقمه القياسي بأكثر نادي حصل على بطولة كأس السوبر الإفريقي لـ 8 مرات في تاريخه، ويشارك اتحاد العاصمة في مباراة السوبر بعد حصوله على كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي يانج افريكانز التنزاني.

وحصل النادي الأهلي على بطولة دوري أبطال إفريقيا العام الماضي على حساب نظيره نادي الوداد البيضاوي المغربي وعلى غرارها يشارك في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

نفاد تذاكر المباراة

يذكر أن تذاكر مباراة الأهلي واتحاد العاصمة تم نفادها بالكامل من قبل الجمهور في وقت قياسي لم يتخط الخمس عشرة دقيقة من وقت طرحها على الجمهور ومن المنتظر أن يظهر جماهير الأهلي بمظهر مختلف في هذه المباراة بعد السماح بدخول أدوات التشجيع لدى الجماهير خصوصاً أن العدد الفعلي للاستاد مكتمل.

تم نسخ الرابط