الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

منهم نبيلة عبيد وتامر حسني.. فنانين علقوا على مفاجأة أحمد ثروت لوالده

أحمد ثروت مع والده
أحمد ثروت مع والده محمد ثروت

فاجأ المطرب والمخرج أحمد ثروت والده الفنان الكببر محمد ثروت أمس، حيث ظهر على المسرح ليفاجأه بعودته وإتمام شفائه، وذلك أثناء حفل "ليلة من الزمن الجميل"، الذي أقيم على مسرح بنش مارك فى المملكة العربية السعودية.

ولم يكتفى أحمد ثروت بالصعود على المسرح فقط، فقد قام بالأتفاق مع المؤلفة منة عدلي القيعي، بالتعديل فى أغنيتها الشهيرة "بنت أبويا" وتحويلها إلى "أبن أبويا"، ليستطيع تقديمها لوالده على المسرح.

أحمد ثروت مع والده محمد ثروت

فأثارت تلك المفاجأة تفاعل كبير على رواد المواقع، ومن قبل الفنانين والمشاهير، هناك العديد منهم من تحدث عن تلك المفاجأة معبرين عن سعادتهم بعودة أحمد ثروت وعن تأثيرهم بتلك المفاجأة منهم.

نبيلة عبيد

 

شاركت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد صور من كواليس الحفل، أثناء التحضير لظهور أحمد ثروت على المسرح لوالده، حيث كتبت عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، قائلة: "قد إيه دموع الفرح جميلة، عينيا ما بطلتش دموع وأنا بتابع، فرحانة بحفل ليلة الزمن الجميل، وأنا بسمع الجميل الفنان الأصيل محمد ثروت، وجنبه ابنه أحمد بيغنى معاه بصوت ولا أحلى". 

نبيلة عبيد


وتابعت: "دموع الفرح كانت فى منافسة مع دموع الأب، فرحان بشفاء ابنه ونجاحه ودموع الإبن ودموعنا كلنا، واحنا فرحانين فى ليلة فعلًا تستحق اسم ليلة الزمن الجميل، شكرا جمهور جدة شكر كبير للقائمين على هذا الحفل، وفى مقدمتهم معالي الأستاذ   تركي آل الشيخ".

صلاح عبد الله

نشر الفنان الكببر صلاح عبد الله عبر صفحته الشخصية بموقع “X”، صورة من الحفل تجمع أحمد ثروت بوالده محمد ثروت، معلقًا: "دموعك سالت على خدودنا وقلوبنا يا محمد، وسمعتها بتقول (لا تقنطوا من رحمة الله ولا يأس مع الحياة)".

صلاح عبد الله


مي فاروق

قامت المطربة مي فاروق بالتعليق على تلك المفاجأة، فكتبت على صفحتها بموقع "X"  قائلة: "مش لاقية ولا تعليق يناسب الحالة اللى عشتها إمبارح فى اللقطة دى، ومع ظهور أحمد على المسرح مافيش تعليق يدى الصورة حقها، رحمة ربنا وكرمه ليس لهم حد، أستاذ محمد ثروت الفنان الكببر التاريخ المهم بارك الله فى عمرك وصحتك، ودُمت أب عظيم وإنسان وفنان مميز ومحترم وقدوة نتعلم منها جميعًا".

مي فاروق

تامر حسني

عبر الفنان تامر حسني عن تأثره الشديد بالموقف، حيث نشر صورة على استوري صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام"، وكتب عليها: "حمدالله على سلامتك يا غالي يا ابن الغالي، فرحان قوي أني شايفك ماشي على رجلك، لإنى كنت معاك خطوة بخطوة وشوفت معاناتك، وثباتك وإيمانك ربنا اللى كافئك دلوقتي، ورجعك تانى على رجلك وإن شاء الله هترجع أحسن من الأول، لإنك نجحت فى اختبار ربنا ليك، بصبرك وبشكرك لربنا على كل عطاياه، وقولتلك فى يوم قدام هتعرف حكمته وأعتقد، بدأت تشوف ومبروك لأستاذنا النجم الكبير محمد ثروت على نجاحه فى هذا الحفل، ومبروك عودة سلامة ابنك الغالى احمد ثروت".

تامر حسني

عمرو أديب

علق الإعلامى عمرو أديب على ما حدث في الحفل من منظور مختلف، حيث رأى مدى أهمية رسالة الفن الإنسانية، فكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "X"، قائلا: "بشوف محمد ثروت مع ابنه على المسرح فى جده بيغنوا سوا، يا أخى الفن ده رساله حب وإنسانية وتخلى الناس تبقى فى حته تانية، هو ده الفن الجميل المحترم، شكرا هيئة الترفيه دائمًا مختلف دائما محترم، دموع ثروت عابره للعالم العربي كله".

عمرو أديب
تم نسخ الرابط