الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أروع الأماكن لقضاء شهر العسل .. أبرزها تركيا وماليزيا

شهر العسل
شهر العسل

يبحث الكثير عن أماكن لقضاء شهر العسل خارج مصر، سواء للاستمتاع بشهر العسل لأول مرة أو للاحتفال بعيد الزواج، ويوجد الكثير من الأماكن السياحية حول العالم، منها تركيا واليونان وماليزيا، يمكنك السفر إلى أحد هذه البلاد والاستمتاع برحلة شهر العسل من خلال زيارة الأماكن الأثرية والتزحلق على الجليد والسباحة وتسلق الجبال وغيرها من الوسائل الترفيهية الأخرى.

 

أماكن لقضاء شهر العسل

أماكن لقضاء شهر العسل


اليونان

من أماكن شهر العسل الممتعة والجذابة، هي اليونان، السفر لليونان يتيح لك فرصة الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى منظر العمارة الحديثة الجميلة، والوجبات رائعة المذاق.

اليونان
اليونان


أهم الأماكن السياحية في اليونان

من أهم المناطق السياحية في اليونان، هي المناطق الأثرة في أثينا مثل أكروبوليس أثينا، وكذلك معبد زيوس وغيرها من المتاحف والمسارح، بالإضافة إلى جزر اليابان الخلابة مثل سانتوريني وميكونوس وكريت، وتتمتع اليونان بالمناظر الطبيعية مثل بحيرة بلاستيرا وجبل أوليمبوس.

ماليزيا
ماليزيا

ماليزيا


يمكنك قضاء شهر عسل ممتع ، بالمكوث في فنادق فخمة، مع حمام سباحة خاص و غير ذلك من مرافق الرفاهية، ويعتبر معظم الناس اليابان من أفضل الأماكن المناسبة  لقضاء شهر العسل ، حيث تضم الكثير من الجزر والشواطئ والجبال الخضراء.

ماليزيا


الأماكن السياحية في ماليزيا


تتمتع ماليزيا بالجزر الخلابة مثل جزيرة سيلينجان وجزيرة تيومان،  بالإضافة إلى 
المناطق الطبيعية الرائعة مثل مرتفعات الكاميرون، وكذلك اكتشاف الغابات مثل تامان نيجارا والسفاري في نهر صباح
زيارة المعالم السياحية والتسوق في المدن مثل كوالا لامبور وجورج تاون.


أفضل رحلات شهر العسل خارج مصر

تركيا

تركيا

تتميز تركيا بالأماكن التاريخية مع المناظر الطبيعية من الجبال والشواطئ والجزر، ولذلك يمكن تنظيم برنامج شهر العسل في تركيا، حيث  تضم العديد من الأنشطة المختلفة، وتعتبر أقل البلاد من حيث التكلف، بالنسبة ل رحلات شهر العسل خارج مصر.

تركيا


الأماكن السياحية بتركيا

تضم تركيا العديد من الأماكن السياحية مثل الأسواق والمساجد في اسطنبول
أحواض المياه الحارة في باموكالي، بالإضافة إلى الشواطئ والجزر في أنطاليا
الجبال والكهوف ورحلات المنطاد في كابادوكيا.


جزر المالديف

جزر المالديف
المالديف


تعد جزر المالديف حلم كل من يبحث عن أفضل أماكن لقضاء شهر العسل ، فهي لا نحتاج إلى سرد الكثير من المعلومات عنها باعتبارها أشهر البلاد جذبا للزوار


الأماكن السياحية في جزر المالديف

جزر المالديف

تشتهر المالديف بالمنتجعات والجزر مثل باراديس أيلاند وجزيرة أدو المرجانية ومنتجع شوي وجزيرة ايسدهو ومنتجع والدروف أستوريا ومنتجع جزيرة هيلينجيلي وجزيرة مالية، بالإضافة إلى 
المعالم الأثرية مثل مسجد الجمعة الكبير والمتحف الوطني.

 

لبنان

لبنان


يمكنك قضاء شهر العسل بالسفر إلى لبنان للاستمتاع بالجبال والطبيعة الخلابة،  ومن افضل مميزات لبنان أنه يمكنك السفر إليها في أي وقت، بمعنى إذا كان شهر العسل في فصل الصيف، فتستطيع الاستمتاع بالشواطئ والجبال الخضراء، أما إذا كان  في الشتاء، فيمكنك الاستمتاع بالجبال البيضاء والتزلج على الجليد، وفي جميع الحالات ستجد أن تكلفة شهر العسل في لبنان مناسبة جدًا.

أهم الأماكن السياحية في لبنان

لبنان


يمكنك الإقامة في أحد الفنادق الفخمة على الشاطئ أو وسط الجبال، وكذلك التمتع بالمناظر الطبيعية والشواطئ وزيارة أماكن مثل شلال بعتارة وصخرة الروشة
السير في شوارع بيروت،  ويمكنك زيارة المعالم الأثرية مثل الآثار الرومانية في بعلبك ومتحف بيروت.

تم نسخ الرابط