الجمعة 04 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرباح تخطت الربع مليار جنيه.. صفقة مخدرات ضخمة في قبضة الأمن (صور)

تشكيل الاتجار في
تشكيل الاتجار في المخدرات

حملة مكبرة مدعومة بقوات الأمن المركزي اتجهت نحو إحدى المواقع التي حددها ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، لإحباط محاولة تشكيل عصابي جلب كميات ضخمة من مخدر الحشيش والأفيون وتهريبها عبر إحدى الطرق الجبلية الوعرة.

عصابة الاتجار في المخدرات 

سقوط عصابة المخدرات
ساعات طويلة من الرصد والتتبع انتهت بنجاح القوات فى ضبط باقي عناصر التشكيل العصابي المكون من 17 عنصرًا، خلال عملية نقل طن من مخدر الحشيش و50 كيلو جرام من مخدر الأفيون استعدادًا لترويجها.

وشملت المضبوطات "طن حشيش - 2 كيلو جرام أفيون - سلاح نارى  - عدد من الطلقات - 7 سيارات)، بتكلفة إجمالية تقدر بـ 145 مليون جنيه.

غسيل أموال تجارة المخدرات

ضربة ثانية وجهتها أجهزة الأمن بوزارة الداخلية لعصابات الإتجار في المخدرات خلال الـ24 ساعة المنقضية، بعد أن رصد فريق البحث الموسع لضباط مكافحة المخدرات وقطاع الأمن الوطني "مسجل خطر" مقيم بدائرة قسم شرطة برانى  بمحافظة مطروح، لقيامه بالإتجار وترويج المواد المخدرة.

وتبين من التحريات أن المتهم تربح وجمع مبالغ ضخمة من تجارته، وحاول غسل حصيلتها عن طريق تأسيس أنشطة تجارية متعددة وشراء العقارات والسيارات.

وأكدت المعلومات أن أعمال الغسل قدرت بمبلغ 150مليون جنيه تقريبًا.

وبالعرعلى النيابة العامة أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات ومصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تم نسخ الرابط