الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

في ذكرى ميلاد الزعيم الصغير.. محمد إمام يعيد أمجاد والده

محمد إمام
محمد إمام

يحل اليوم السبت 16سبتمبر ذكرى ميلاد الفنان محمد إمام، ملك الأكشن والكوميديا الذي يطلق عليه الجماهير الزعيم الصغير.


محمد إمام

تخرج محمد إمام من الجامعة الأمريكية، وهو نجل الزعيم عادل إمام وشقيق المخرج رامي إمام، بدأ محمد إمام في مجال الفن بفيلم حنفي الأبهة حيث جسد دور طفل الأستاذ، ثم قدم فيلم عمارة يعقوبيان.

محمد إمام

زواج محمد إمام

تزوج محمد إمام من نوران طلعت عام 2018، وانجب منها طفلتان هما "خديجة وقسمت".

محمد إمام وزوجته

أعمال تجمع الزعيم ونجله

شارك محمد إمام في العديد من الأفلام مع والده الزعيم عادل إمام ومنهم الفيلم الكوميدي حنفي الأبهة، من ثم الفيلم الدرامي عمارة يعقوبيان، ثم تشاركا معًا في فيلم حسن ومرقص، ومسلسل فرقة ناجي عطا الله، وأخيرًا المسلسل الدرامي صاحب السعادة .

محمد إمام والزعيم عادل إمام


 أعمال محمد رمضان الجديدة

بدأ محمد إمام تصوير فيلمه الجديد اللعب مع العيال، والذي من المقرر أن يعرض في موسم أفلام عيد الأضحي لعام 2024، حيث يجسد محمد إمام في الفيلم دور مدرس مادة التاريخ ويطلب نقله لإحدى مدارس في الصحراء وتجمعه قصة حب مع الفنانة أسماء جلال.

كما ينتظر محمد إمام عرض فيلمه الجديد فيلم أبو نسب، ولم يتم تحدد ميعاد عرضه حتى الآن، وشارك في الفيلم مجموعة متميزة من الفنانين ومنهم " هالة فاخر، ماجد الجدواني، ياسمين صبري" وغيرهم العديد من الفنانين، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

محمد إمام


أعمال محمد إمام

شارك محمد إمام في العديد من الأعمال الفنية ومنهم " دلع البنات، لمعي القط، هوجان، البيه رومانسي، حلم عزيز، جحيم في الهند، ساعة ونص، ليلة هنا وسرور، عمهم، لص بغداد.

محمد إمام
تم نسخ الرابط