الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عاطل يقتل زوجته بالماء المغلي لشكه في سلوكها بمنطقة النزهة

بالمصري

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد  ب قتل   سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة سيدة مصابة بحروق شديدة من مياة مغلية، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجها، ودلت التحريات أن هناك خلافات بين الزوج وزوجته منذ عام بسبب  شكه في سلوكها واعتقاده وجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص وفي يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية قام على إثرها بإحضار ماء مغلي وألقاه عليها وتسبب في وفاتها.
 

وألقى القبض على المتهم وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

محاكمة عامل متهم بقتل صديقة وتقطيع جثته بصاروخ كهربائي

 

وفي سياق متصل تواصل  محكمة جنايات القاهرة غدًا الأحد، استكمال محاكمة عامل بتهمة  قتل صديقه وتقطيع جثته بصاروخ كهربائي بسبب حدوث خلافات بينهما.

تعقد هذه الجلسة برئاسة المستشار محمود رشدان وعضوية المستشارين فاطمة قنديل وعبد الله سلام.
 

وأوضحت  الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة من سائق، مقيم بدائرة القسم بتغيب شقيقه، واعتياده ترك مسكنهما والغياب لفترات.

وبالتحقيقات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة تبين وجود شبهة جنائية في واقعة تغيب المذكور، كما تبين تردده على أحد أصدقائه، مقيم بدائرة القسم.

وباتخاذ الإجراءات وباستهداف الشقة محل سكن الأخير أمكن ضبطه وتبين وجود آثار دماء بجدران الشقة، وبمواجهته اعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمجني عليه تطورت إلى مشاجرة بسبب خلافات مالية بينهما في أثناء تواجد المجني عليه بصحبته، وعلى إثر ذلك تعدى عليه بالضرب وطعنه باستخدام "سكين" حتى فارق الحياة، ثم قطع جثمانه باستخدام "صاروخ كهربائي" وتخلص من أطرافه بدائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، بينما أخفى باقي الجثمان بشقة أحد أقاربه بذات العقار لحين التخلص منها.

وبإعترافاته وإرشاده تم العثور  على باقي الجثمان في شقة المشار إليها، والأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.
 

تم نسخ الرابط