الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بحدائق الأهرام

حادث تصادم
حادث تصادم

أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم بين سيارة أتوبيس نقل جماعي، وسيارتين أجرة وملاكي، وبأحد أعمدة الإنارة على طريق الفيوم أمام البوابة الثالثة بمنطقة حدائق الأهرام بنطاق محافظة الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، نتيجة حادث تصادم بين سيارة أتوبيس نقل جماعي، وسيارتين أجرة وملاكي، وبأحد أعمدة الإنارة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة أعلى الطريق، لكشف تفاصيل الحادث، وتحديد المتسبب فيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

محاكمة موظف متهم بقتل شخص في بولاق 

وفي سياق أخر أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم السبت، محاكمة موظف، لإتهامه بقتل شخص في مشاجرة بمنطقة بولاق الدكرور، لجلسة 18 سبتمبر الجاري.

 

جاء في أمر الإحالة بالقضية رقم 15188 لسنة 2021 جنایات بولاق الدكرور، أن المتهم "محمد . ا"، 32 سنة، موظف بإحدى الشركات في يوم 26 يونيه من عام 2021 بدائرة قسم بولاق الدكرور ضرب عمدًا المجني عليه "علي الدين . ا" على إثر محاولة الأخير الدفاع عن "إسلام . م"، من بطش المتهم الواقع عليه.

وتابع أمر الإحالة أن على إثر ذلك استل المتهم سلاح "شومة" وضرب المجني عليه 3 ضربات استقرت برأسه والتي أحدثت إصابته التي بدورها أودت بحياته لاحقًا متأثرًا بتلك الإصابة ولم يكن يقصد المتهم من ذلك قتله ولكن الضرب أفضى إلى موته.

وأضافت التحقيقات أن المتهم أحرز سلاح "شومة" بدون ضرورة مهنية أو حرفية.

تم نسخ الرابط