الخميس 22 أغسطس 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

اتحاد الكرة يحدد موعد مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

حددت إدارة المسابقات باتحاد الكرة موعد مباراة الأهلي وإنبي في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 - 2023، وتقام في يوم 4 أكتوبر المقبل، وتقام المباراة فى السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولى.


 

وحددت أيضًا إدارة المسابقات موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 - 2023، وتقام يوم 8 نوفمبر المقبل، وتقام المباراة في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي.


 

ويتبقى 3 مباريات في بطولة كأس مصر من الموسم الماضى، وهي الزمالك وبيراميدز، و الأهلي مع إنبي في نصف النهائي، ثم المباراة النهائية.
 

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم المنصرم تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك بعد أن غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.
 

وحل نادي الزمالك في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي، وجاء نادي فيوتشر في المركز الرابع.

 

وتجمع مبارة القمة بين الناديين الأكبر في مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم "الأهلي والزمالك"، بعد أن أعلنت رابطة الأندية المصرية لجدولمباريات الدور الأول من موسم 2023-2024، والذي سينطلق الإثنين 18 سبتمبر الجاري.
 

يشارك في الدوري المصري 18 فريقًا، يصعد ثنائي القمة إلى دوري أبطال أفريقيا ويتأهل الثالث والرابع لكأس الكونفيدرالية، فيما يهبط ثلاثي ذيل الترتيب إلى الدوري الممتاز "ب".

تم نسخ الرابط