الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

المشدد 6 سنوات لمتهم بالإتجار في مخدر الهيروين بالبدرشين

المشدد 6 سنوات لعامل
المشدد 6 سنوات لعامل متهم بالإتجار في المخدرات

قضت محكمة جنايات جنوب الجيزة، بمعاقبة عامل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، لإتهامه بالإتجار في مخدر الهروين بمنطقة البدرشين 

صدر القرار برئاسة المستشار عادل علي سليم، وعضوية المستشارين ابراهيم نصر محمد،  وهشام جابر بشير.

جاء في أمر الإحالة في القضية رقم 11810 لسنة 2023 جنايات مركز شرطة البدرشين، أن المتهم "أحمد عبد المحسن"، 28 سنة، عامل، في يوم 7 يونيه الماضي، بدائرة مركز شرطة البدرشين بمحافظة الجيزة، حاز وأحرز بقصد الاتجار جوهر مخدر الهيروين في غير الأحوال المصرح بها قانونًا.

ضبط المتهم 

ورد معلومات لمركز شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، تفيد قيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة المركز لممارسة نشاطه الإجرامي، وعقب التأكد من صحة المعلومات.

استهدفت القوات المتهم وأمكن ضبطه وبحوزته جوهر مخدر الهيروين مبلغ مالي وهاتف محمول؛ وبمواجهته اعترف بالمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الأثمة، والهاتف المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه من المتعاطين.

تقرير المعمل الكيماوي 

- ثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أن عدد 26  لفافة بلاستيكية بداخل كل منها كمية من مسحوق بيج اللون وزنوا 14 جرام و 61 سنتجرام، وثبت أن المسحوق للهيروين المخدر المدرج بالجدول الأول مـن
قانون المخدرات.

 حادث تصادم بحدائق الأهرام 

وفي سياق أخر أصيب 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم بين سيارة أتوبيس نقل جماعي، وسيارتين أجرة وملاكي، وبأحد أعمدة الإنارة على طريق الفيوم أمام البوابة الثالثة بمنطقة حدائق الأهرام بنطاق محافظة الجيزة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالمكان المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين إصابة 3 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، نتيجة حادث تصادم بين سيارة أتوبيس نقل جماعي، وسيارتين أجرة وملاكي، وبأحد أعمدة الإنارة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

ويستمع رجال المباحث إلى أقوال شهود العيان، وفحص كاميرات المراقبة أعلى الطريق، لكشف تفاصيل الحادث، وتحديد المتسبب فيه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


 

تم نسخ الرابط