الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إخماد حريق نشب في منزل مكون من 3 طوابق بسوهاج

بالمصري

نجحت قوات الحماية المدنية في سوهاج من إخماد حريق نشب في منزل مؤلف من ثلاثة طوابق في ناحية قرية أولاد يحيى التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي المحافظة، دون حدوث إصابات أو وفيات  برئاسة العميد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بسوهاج.


وتم استدعاء قوات الحماية المدنية على الفور  بعد تلقي بلاغ يفيد بنشوب الحريق  وتمت السيطرة عليه بسرعة دون حدوث أي إصابات، وبعد الانتقال والفحص، اتضح أن المنزل المتضرر يعود للمدعو ف. غ. ح، وأن الحريق أسفر عن احتراق أثاث المنزل وبعض البوص والأفلاق النخيل دون إصابت أو وفيات.
 

وتم  تطبيق الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار جهة التحقيق المختصة لمباشرة التحقيقات  في الواقعة.

 

اشتعال ٣ منازل إثر نشوب حريق في قرية الفراسية 

 

في سياق متصل تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغ بوجود حريق هائل في قرية الفراسية بمحافظة سوهاج، حيث اشتعلت ثلاثة منازل في القرية.

 

وعلى الفور تم استدعاء فرق الحماية المدنية بقيادة مدير الإدارة من إخماد حريق في قرية الفراسية، ولم يتم تسجيل أي إصابات بين المواطنيين، وتم تحديد الأضرار في فقدان بعض رؤوس الماشية وكمية من المنقولات، يجدر الإشارة إلى أن قرية الفراسية تقع ضمن دائرة مركز ساقلته شرقي محافظة سوهاج.

 

وبالفحص والمعاينة وقوع حريق في عدد من المنازل بقرية الفراسية التابعة لمجلس قروي الجلاوية بمنزل، حيث أُصيبت منازل المواطنين بأضرار جسيمة، وتحديدًا منزل المواطن "أ.م.م" البالغ من العمر 45 عامًا، وتوفيت بسبب الحريق بقرتان ومجموعة من الطيور والمحاصيل الزراعية، أما منزل المواطن "ع.ر.ش" البالغ من العمر 38 عامًا، فقد تعرضت شقته في الطابق الثاني للحريق، وامتدت النيران إلى حوش المنزل وتضرر التبن والطيور، وكذلك حوش منزل المواطن "ع.م.د"، حيث تضررت مجموعة من الطيور والمحاصيل الزراعية  ولم يصب أحد بأذى.

 

تم إخماد حريق منازل المتضررين بعد إرسال سيارات الإطفاء من نقاط ساقلته والجلاوية وسفلاق  وانتقلت عدد من القيادات الأمنية والمحلية إلى مكان الحادث، كما تم إبلاغ الشئون الاجتماعية والطب البيطري والإدارة الزراعية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحصر الخسائر وتقديم المساعدة للأسر المتضررة من إثر الحادث.

تم نسخ الرابط