الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة رمضان صبحي قبل مواجهة الجيش الرواندي ومحاولات تجهيزه للقاء الزمالك

رمضان صبحي
رمضان صبحي

أكد الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز، معاناة رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق من آلام في العضلة الضامة، خلال الساعات الماضية وقبل مباراة الجيش الرواندي في إطار مباريات بطولة دوري الأبطال.

 

ويستضيف الجيش الرواندي نادي بيراميدز في الرابعة عصر غدًا الأحد على استاد بيلي كيجالي بالعاصمة الرواندية في ذهاب دور الـ32 منبطولة دوري أبطال أفريقيا.


 

وأوضح مصطفى المنيري أن رمضان صبحي شعر ببعض الآلام وخضع لتدريبات تأهيلية مع الجهاز الطبي على هامش التدريب الختامي الذي خاضه الفريق صباح اليوم استعدادًا لمواجهة الجيش الرواندي.


 

وأشار الطبيب إلى أن رمضان صبحي سيخضع للمزيد من الفحوصات والأشعة للاطمئنان عليه عقب عودة الفريق إلى القاهرة، وقبل مباراة الزمالك في بداية مشوار بيراميدز بالدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة بيراميدز ونظيره الزمالك في الدوري المصري


تنطلق مباراة الزمالك وبيراميدز، يوم الخميس الموافق 21 سبتمبر، على ملعب استاد الدفاع الجوي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 

 

موعد مباراة بيراميدز ونظيره الزمالك في نصف نهائي كأس مصر

 

حددت إدارة المسابقات موعد مباراة الزمالك وبيراميدز فى نصف نهائي كأس مصر موسم 2022 - 2023، وتقام يوم 8 نوفمبر المقبل، وتقام المباراة في السابعة مساءً باستاد القاهرة الدولي.

تم نسخ الرابط