الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

كشف ملابسات العثور علي جثة شاب في ظروف غامضة بالعياط

بالمصري

تكثف النيابة العامة مجهوداتها بجنوب الجيزة لكشف ملابسات  العثور علي جثة شاب في ظروف غامضة بأحد الشوارع منطقة العياط.
 

وطالبت النيابة بفحص بلاغات التغيب لتحديد هوية الشاب المتوفي، كما أمرت بتشريح جثته لتحديد السبب الرئيسي لوفاته، كما طالبت أيضً  تحريات الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الواقعة.

العثور على جثة شاب أمام مسجد

 
وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة العياط  بلاغًا من غرفة علميات النجدة يؤكد العثور على جثة شاب أمام إحدى المساجد  على طريق مصر أسيوط الزراعي بقرية القطوري.


وبالتحقيقات والفحص تبين أن الجثة لشاب  قُتل في ظروف غامضة، وتكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لكشف ملابسات الحادث، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة.

 

استدعاء نجل السيدة المقتولة حرقا بالماء المغلي 

 


وفي سياق متصل استجوب فريق من رجال مباحث القاهرة نجل السيدة المقتولة حرقا بالماء المغلى على يد زوجها بمنطقة النزهة.

وذكر نجل الضحية أن والده كان يعتدى على أمه في الآونة الأخيرة بسبب حدوث خلافات بينهما.


وقال نجل الضحية إن والده ووالدته يوم ارتكاب الجريمة نشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على أثرها الأب بإحضار ماء مغلي من غلاية وألقاه على والدته؛ ما أنهي حياتها على الفور.

 

وكان أقدم عاطل على قتل زوجته بالماء المغلي لشكه في سلوكها بمنطقة النزهة.
بداية الواقعة.


وتلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل سيدة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة النزهة انتقلت الأجهزة الأمنية على الفور وتم العثور على جثة سيدة مصابة بحروق شديدة من مياه مغلية، وبإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة زوجها، ودلت التحريات على أن هناك خلافات بين الزوج وزوجته منذ عام بسبب شكه فى سلوكها واعتقاده بوجود علاقة بينها وبين أحد الأشخاص وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بين المتهم والضحية قام على إثرها بإحضار ماء مغلى وألقاه عليها ما تسبب فى مصرعها.


وألقى القبض على المتهم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تم نسخ الرابط