الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

أرتيتا يتغنى بمحمد النني .. النني مهم للغاية لنا وسعيد بتواجده معنا

ارتيتا والنني
ارتيتا والنني

كشف ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن آخر تطورات إصابة الدولي المصري محمد النني، وموقفه من المشاركة في المباريات خلال الفترةالمقبلة، كما أكد على أنه عنصر أساسي ورئيسي في الجانرز.

 

وكان أرتيتا قام بضم الدولي محمد النني، لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر، ضمن قائمة فريقه لخوض منافسات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم (2023 - 2024).

 

وأكد أرتيتا، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة إيفرتون: "محمد النني من العناصر الأساسية والرئيسة داخل الجانرز، هو لاعب قوي ومهم للغاية بالنسبة لي في الفريق وأنا سعيد بتواجده".

 

وتابع: "محمد النني كان يعاني من كدمة في عضلة الفخذ، وهو حاليًا في المرحلة الأخيرة، من البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه للاعب، ويتدرب بشكل جيد، وأصبح قريب من العودة من جديد للمشاركة في المباريات".
 

وأضاف أرتيتا،: "هناك العديد من المباريات تلعب بتلك الطريقة لكن بالنسبة لي قوة إيفرتون البدنية ليست ما يتميزون به فهم يلعبون بالطريقةالتي يريدونها بشكل جيد للغاية".


 

موعد مباراة أرسنال ونظيره إيفرتون
 

يواجه نادي أرسنال نظيره إيفرتون، في الساعة السادسة والنصف مساء غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما، على جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الإنجليزي.

تم نسخ الرابط