الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

قائمة الأهلي لمواجهة المصري في انطلاق رحلة الدفاع عن لقب الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يستعد النادي الأهلي بقيادة كولر لمواجهة المصري في الجولة الأولى من  دوري النيل " المصري " ويسعى النادي الأهلي في الدفاع عن اللقب.

موعد مباراة النادي الأهلي والمصري 

يلتقي النادي الأهلي تحت قيادة مارسيل كولر والمصري يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 سبتمبر في تمام الياعة الساعبة مساءً على استاد برج العرب فى بطولة دوري النيل " المصري ".

الجدير بالذكر أن بعثة النادي الأهلي عادت من الطائف صباح اليوم بعد خسارة لقب السوبر الافريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة الماضي، بملعب الملك فهد بالمدينة الرياضية في السعودية.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة كولر لمصالحة جماهير المارد الأحمر بانتصار أول أمام المصري في دوري النيل " المصري ".

قائمة النادي الأهلي لمواجهة المصري 

وشهدت قائمة المارد الأحمر لمواجهة المصري من الجولة الاولى في دوري النيل " المصري " تواجد كل من محمد الشناوي – مصطفى شوبير – مصطفى مخلوف – محمد هاني – محمد عبد المنعم – رامي ربيعة – ياسر ابراهيم – علي معلول – ديانج – كريم نيدفيد – مروان عطية – امام عاشور – محمد مجدي أفشة – أحمد نبيل كوكا – طاهر محمد طاهر – أحمد عبد القادر – بيرسي تاوي -  رضا سليم – كريستو – صلاح محسن - موديست .

غيابات النادي الأهلي أمام المصري 

يغيب عن المارد الأحمر أمام المصري الشحات وكهربا للايقاف  بينما يغيب كل من خالد عبد الفتاح – السولية – اكرم توفيق – كريم فؤاد – حمزة علاء للاصابة.

تم نسخ الرابط