الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

عودة ثنائي دفاع الأهلي قبل لقاء المصري في الدوري .. تفاصيل

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عودة ثنائي الأهلي محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم لخط دفاع المارد الأحمر فى مباراةالمصري البورسعيدى المقبلة بالدوري.
 

وشارك محمد عبد المنعم ورامى ربيعة في التشكيل الأساسى للنادي الأهلي في مباراة اتحاد العاصمة الجزائري بكأس السوبر الأفريقى التي خسرها بهدف دون رد، فيما شارك ياسر إبراهيم بديلًا في الدقائق الأخيرة من المباراة.
 

ويرغب كولر، في إعادة الاتزان لخط دفاع الأهلى بحثًا عن استعادة الانتصارات لمصالحة الجماهير الغاضبة من خسارة السوبر الأفريقي.

 

ويستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض منافسات بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة بمواجهة المصري البورسعيدي الثلاثاء المقبل، بعدما خسر العملاق الأحمر لقب كأس السوبر الأفريقي لصالح اتحاد العاصمة الجزائري بهدف دون رد.


 

وتُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر،وذلك بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.


 

بينما حل نادي الزمالك في المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الماضي، وجاء نادي فيوتشر في الركز الرابع.


 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المصري في الدوري الممتاز

 

يفتتح الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري مارسيل كولر مشواره في بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة يوم الثلاثاء المقبل الموافق 19 من سبتمبر الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية في إطار مباريات الجولةالأولى من الدوري المصري موسم 2023/2024.

تم نسخ الرابط