الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

وفاة النائب ريان كلينكونبرومر بطلق ناري في لوس أنجلوس

مقتل نائب عمدة مدينة
مقتل نائب عمدة مدينة لوس أنجلوس

قال مكتب نائب شرطة مقاطعة لوس أنجلوس إن النائب ريان كلينكونبرومر، الذي يبلغ من العمر 30 عاما، توفي بعد إطلاق النار عليه في أثناء جلوسه في سيارة دورية في بالمديل. 

وقال مكتب الشريف في بيان على وسائل التواصل الاجتماعي: “في حوالي الساعة 6 مساء تم العثور على النائب ريان كلينكونبرومر، نائب إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، في ضائقة طبية أمام محطة شريف بالمديل”.

وقال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا، في مؤتمر صحفي يوم الأحد إن النائب ريان كلينكونبرومر، الذي كان يرتدي الزي العسكري، كان يعمل في سيارة دورية من مركز عمدة بالمديل عندما اكتشفه سامري صالح فاقد للوعي في سيارته، حيث قاموا على الفور بإبلاغ موظفي محطة بالمديل بالأمر.

عمدة لوس أنجلوس روبرت لون

وقال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا، إنه تم نقل النائب ريان كلينكونبرومر إلى مركز أنتيلوب فالي الطبي، حيث عولج من إصابته بطلق ناري، لكنه توفي لاحقا متأثرا بجراحه.

ليس مجرد حادث عابر ولكنه كان مستهدفا

ولم تحدد السلطات عن اسم المشتبه به أو الدافع في القضية، لكن قال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا إنه يعتقد أن إطلاق النار كان مستهدفا. 

وقال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا إنه ربما تم استهداف النائب ريان كلينكونبرومر لأنه كان من النائبين، أو لأنه ممثل إدراة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، لم يعلم السبب بالتحديد ولكنه يعتقد أن كل الاحتمالات واردة، وحتى الآن لم يتم إجراء أي اعتقالات. 

وقال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا إن قاتل النائب ريان كلينكونبرومر لا يزال طليقا في الشراع، ويطلب من الجميع مساعدته في إلقاء القبض عليه. 

مقتل النائب ريان كلينكونبرومر

تعليقات المسؤولين على الحادث

قالت جانيس هان، رئيسة مجلس المشرفين في مقاطعة لوس أنجلوس، على تطبيق X: “كان إطلاق النار حادث لا معنى له ومروعًا”.

وقال سكوت ويلك، عضو مجلس الشيوخ عن ولاية كاليفورنيا، على وسائل التواصل الاجتماعي: “إنها أخبار مقززة ومفجعة، بينما نعرف المزيد من التفاصيل، صلواتي مع النائب ريان كلينكونبرومر وعائلته ومجتمع بالمديل بأكمله الليلة”.

وقال عمدة لوس أنجلوس روبرت لونا في منشور له على تطبيق X إن النائب ريان كلينكونبرومر كان من قدامى المحاربين في إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس لمدة ثماني سنوات، حيث أنه كان من الجيل الثالث. 

تم نسخ الرابط