الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

الحماية المدنية تسيطر على حريق شقة سكنية بحدائق حلوان

بالمصري

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في برج سكني مكون من 14 طابق بمنطقة حدائق حلوان، دون وقوع أى إصابات.

بلاغ بالحريق 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء، وسيارات الإسعاف، تحسبًا لوجود أي إصابات لمكان الحريق.


كردون أمني لمحاصرة النيران

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع أي إصابات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات نشوب الحريق.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

المشدد 7 سنوات ل 5 أشقاء 

وفي سياق أخر عاقبت محكمة جنايات الجيزة 5 أشقاء، بالسجن المشدد 7 سنوات، لاتهامهم بأحداث عاهة مستديمة لشخص بمنطقة البدرشين.


وجاء في أمر الإحالة في القضية رقم 8321 لسنة 2022 جنايات البدرشين، أن  الأشقاء الخمس في يوم 16 مايو عام 2022 أحدثوا عمدًا إصابة المجني عليه"إبراهيم رجب"، وكان ذلك مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على التعدي عليه على إثر خلاف بينهم، وتوجهوا إلى حيث أيقنوا تواجده وما أن ظفروا به وانهالوا عليه بضربات متتالية - بأسلحة بيضاء، استقرت بعموم جسده فأحدثوا إصابته بيده والتي نشأ على إثرها عاهته المستديمة التي يستحيل برؤها.

تهمة حيازة أسلحة بيضاء

وتابع أمر الإحالة أن المتهمين حازو واحراز أسلحة بيضاء "شوم وسنج" مما تستخدم في التعدي على الأشخاص واستخدموها في التعدي على المجني عليه سالف الذكر.

وقال المجني عليه في التحقيقات، أنه علي إثر خلافات سابقة، وحال تواجده بأرضة باغته المتهمين متعدين عليه ضربًا باستخدام اسلحة بيضاء حوزتهم، فنشأ عن ذلك إصابات مبينة بتقارير الطب الشرعي وتخلف لديه من عاهة مستديمة.

تم نسخ الرابط