الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة سائق ومساعده في انقلاب سيارة نقل أعلى كوبري أكتوبر

بالمصري

أصيب سائق ومساعده بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث انقلاب سيارة نقل أعلى كوبري أكتوبر؛ ما تسبب في زحام مروري أمام قائدي السيارات.

بلاغ بالحادث 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة سبب  الحادث 

وتبين أن في أثناء سير سيارة نقل أختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة السائق ومساعده، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

حريق شقة سكنية بحدائق حلوان
 

وفي سياق منفصل تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية في برج سكني مكون من 14 طابق بمنطقة حدائق حلوان، دون وقوع أي إصابات.

بلاغ بالحريق 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا يفيد نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة حدائق حلوان، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإطفاء، وسيارات الإسعاف، تحسبًا لوجود أى إصابات لمكان الحريق.

كردون أمني لمحاصرة النيران

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، وسيطرت القوات على الحريق، دون وقوع أى إصابات، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات نشوب الحريق.

تم نسخ الرابط