الأحد 07 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

انفصال هيو جاكمان "بطل إكس مان" وزوجته ديبورا لي بعد 27 سنة

انفصال هيو جاكمان
انفصال هيو جاكمان وديبورا لي

انفصل الممثل هيو جاكمان "بطل سلسلة اكس مان" وزوجته ديبورا لي بعد 27 عامًا من الزواج.

شارك هيو جاكمان وديبورا لي منشور لهما قائلين: “لقد باركنا ما يقرب من 3 عقود معًا كزوج وزوجة في زواج رائع ومحب، رحلتنا الآن تتغير وقررنا الانفصال لمتابعة نمونا الفردي”.

الثنائي هيو جاكمان و ديبورا لي

وأوضحوا في البيان أن عائلتهم لها الأولوية، وسوف يتعاملون مع هذا الفصل الجديد من حياتهم بالحب والمودة والتفاهم، وأضافوا قائلين: “نحن نقدر بشدة تفهمكم لاحترام خصوصيتنا بينما تمر عائلتنا بهذا التحول”.

وقال الزوجان، إن هذه ستكون المرة الوحيدة التي سيتحدثون فيها عن هذا الأمر للعلن. 

تقابل الزوجان أثناء تسجيل برنامج تلفزيوني أسترالي عام 1995

وذكرت مجلة بيبول أن هيو جاكمان وديبورا لي، تقابلا أول مرة في أثناء تصوير مسلسل كوريلي "Correlli"، حيث أخبر هيو جاكمان المنفذ بأن هناك تواصل فوري بينه وبي ديبورا لي. 

وقال هيو جاكمان لمجلة توداي في عام 2018: “علمت بعد أسبوعين من لقائي بديب أننا سنكون معا لبقية حياتنا”.

وبعد أسابيع قليلة من مقابلتها، أخبر هيو جاكمان مجلة بيبول أنه اعترف بمشاعره تجاه ديبورا لي التي ردت بالمثل، وبعد أربعة أشهر طلب منها الزواج منه. 

تزوج هيو جاكمان وديبورا لي في 1996

ووفق مجلة بيبول فقد عقد الزوجان قرانهما في كنيسة خارج ملبورن بأستراليا في 11 أبريل 1996.

وقبل عامين، في الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لزواجهما، شارك هيو جاكمان صورة على موقع إنستغرام، وعلق عليها قائلا: “الزواج منك يا ديب أمر طبيعي مثل التنفس”.

صورة من حفل زفاف هيو جاكمان وديبورا لي

بعد مواجهة صعوبة في الإنجاب.. تبنى الزوجان طفلين

وقال هيو جاكمان، في أثناء لقاءه مع مجلة بيبول عام 2017 أنهم واجهوا صعوبة في الإنجاب، خاصة أنهم خاضوا الإجهاض مرتين وجربوا التلقيح الاصطناعي، ولكن لم ينجح الأمر وكان صعبا على زوجتة ديبورا لي. 

وقام الزوجان هيو جاكمان وديبورا لي بتبني ابنهم أوسكار في عام 2000، وتبنوا ابنتهم آفا في عام 2005، ووفقا لمجلة "اليوم" فإن أوسكار يبلغ 23 عاما، وأفا 18 عاما. 

الثنائي مع أطفالهم 

آخر ظهور للزوجان على السجادة الحمراء في مايو 2023

وقدم الثنائي هيو جاكمان وديبورا لي عرضهما الأخير في حفل Met Gala لهذا العام، حيث وصلا بتنسيق الملابس السوداء، حيث ارتدى هيو جاكمان بدلة سوداء بينما ارتدت ديبورا لي فستان أسود طويل بنمط الفسيفساء.

الثنائي المنفصل في حفل Met Gala
تم نسخ الرابط