الأحد 06 أكتوبر 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الأوسطي

بالمصري

أصيب 7 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص أعلى الطريق الأوسطي قبل نزلة طريق الفيوم في الاتجاه القادم من أكتوبر اتجاه البدرشين بنطاق محافظة الجيزة.

بلاغ بالحادث وانتقال الأمن

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين الطريق الأوسطي قبل نزلة طريق الفيوم في الاتجاه القادم من أكتوبر اتجاه البدرشين بنطاق المحافظة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة سبب الحادث 

وتبين أنه في أثناء سير سيارة ميكروباص اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة 7 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بالجسد، نقلوا إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
 

انقلاب سيارة نقل أعلى كوبري أكتوبر 

وفي سياق أخر أصيب سائق ومساعده بكسور وجروح متفرقة بالجسد، إثر حادث انقلاب سيارة نقل أعلى كوبري أكتوبر، ما تسبب في زحام مرورى أمام قائدي السيارات.

بلاغ بالحادث 

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغًا يفيد وقوع حادث مروري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

اختلال عجلة القيادة سبب  الحادث 

وتبين أنه في أثناء سير سيارة نقل أختلت عجلة القيادة بيد السائق، ما تسبب في انحراف الطارة وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث إصابة السائق ومساعده، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، فيما قام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق، وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

تم نسخ الرابط