الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

استعدادات الأهلي والزمالك قبل انطلاق النسخة الجديدة من الدوري الممتاز

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يختتم النادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم، الاثنين، استعدادًا لخوض مباراته أمام المصري البورسعيدي غدًا الثلاثاء فى افتتاح منافسات الموسم الجديد للدوري المصري 2023 / 2024، في رحلة الدفاع عن درع الدورى الذي توج به الموسم الماضي، حيث يرغب فى المنافسة على تحقيق الدرع رقم 44 في تاريخه، وتعاقد المارد الأحمر لتدعيم صفوفه، مع  إمام عاشور قادماً من  نادي ميتيلاند الدنماركي، والفرنسي أنتوني موديستفي صفقة انتقال حر، ورضا سليم من الجيش الملكي المغربي، كما أعاد الأهلي الثنائي المُعار صلاح محسن من سيراميكا وكريم نيدفيد منفيوتشر، بجانب تفعيل عقد شراء خالد عبد الفتاح من سموحة بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم الجاري.

 

وخاض نادي الزمالك معسكرًا داخليًا وخاض العديد من المباريات الودية لتجهيز لاعبيه فنيًا وبدنيًا، فيما لم يقم النادي الأبيض بأي صفقة خلال هذا الصيف بسبب وقف القيد.


 ويفتتح النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر مشواره في بطولة الدوري المصري في نسختها الجديدة في السابعة مساء غدٍ، الثلاثاء، بمواجهة فريق المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلتقى بيراميدز مع الزمالك في الأسبوع الأول من عمر الدوري المصري الجديد 2023 - 2024، في السابعة مساء الخميس المقبل باستاد الدفاع الجوي.


 وتُوج الأهلي بطلاً للدوري المصري خلال الموسم المنصرم 2022-2023 للمرة الـ43 في تاريخه، ليعزز رقمه القياسي كأكثر فريق تُوج بلقبالمسابقة، بعدما غاب اللقب في آخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك، وعقب منافسة قوية مع بيراميدز.

تم نسخ الرابط