الثلاثاء 16 يوليو 2024
الرئيسية عاجل القائمة البحث

تعرف على غيابات بيراميدز قبل مواجهة الزمالك

نادي بيراميدز
نادي بيراميدز

يفتقد نادي بيراميدز لجهود خماسي الفريق أحمد توفيق و المغربي محمد الشيبي ومحمد رضا بوبو ومحمد حمدي ورمضان صبحي عن مباراة الزمالك في افتتاح مشوار الفريق في الدوري الممتاز، بسبب الإيقاف.


 ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز في السابعة من مساء الخميس المقبل، على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

 

ما هو سبب إيقاف محمد الشيبي وأحمد توفيق؟

 

وحصل محمد الشيبي على بطاقة صفراء ثالثة في لقاء الأهلي الأخير في الموسم الماضي.

وتعرض أحمد توفيق لاعب الوسط للطرد في ذات المباراة، وبالتالي يغيب عن مواجهتي الزمالك والبنك الأهلي في الجولتين الأولى والثانية.

 

وأعلن محمود فتح الله المدرب العام للفريق في تصريحات تليفزيونية عن غياب الثنائي محمد رضا بوبو ومحمد حمدي، عن اللقاء المقبل ضد الزمالك، وذلك بداعي الإصابة.

 

وخضع بوبو لعملية جراحية بعد إصابته بمزق في عضلات البطن «الفتاق الرياضي»، يوم السبت الماضي، وأوضح المنيري رئيس، أن «بوبو» سيغيب لمدة قد تصل إلى شهر تقريبًا عن الملاعب، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي خلال الأيام المقبلة.

 

وسيغيب محمد حمدي متأثرًا بإصابته بتمزق في أربطة الأنكل، والتي تعرض لها خلال مباراة منتخب مصر أمام إثيوبيا، في تصفيات أمم أفريقيا، حيث قد يعود للتدريبات الجماعية بعد مواجهة الزمالك، حال تعافيه من الإصابة.

 

وأكد الإعلامي ابراهيم عبد الجواد عبر تصريحات اذاعية أن رمضان صبحي لن يلحق بمواجهة الزمالك في ظل الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة فريقه للجيش الرواندي بالأمس في دوري أبطال أفريقيا.

مؤكدا أن البرتغالي باتشيكو المدير الفني لبيراميدز يرفض المجازفة باصابة اللاعب في مباراة قوية مثل مباراة الزمالك.

تم نسخ الرابط